الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

«فلاي دبي» تخطط لبرمجة رحلات لإعادة المقيمين إلى الإمارات

قال متحدث باسم «فلاي دبي»، إن الشركة مستمرة في العمل عن كثب مع الحكومات والسلطات ذات الصلة لدعم الجهود الرامية إلى إعادة المقيمين إلى دولة الإمارات، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن المزيد حول جدول رحلاتنا.

وأوضح المتحدث، في تصريحات لـ«الرؤية»، أن «فلاي دبي» تتبع التوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية المحلية، مؤكداً على أن الناقلة ستستمر في العمل عن كثب مع شركائها الاستراتيجيين لضمان تطبيق جميع تدابير السلامة وفقا لأعلى المعايير الدولية.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات قد رحبتا بعودة حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة، ممن لهم أقارب داخلها، وذلك اعتبارا من الأول من يونيو المقبل.


وأكدت الوزارة والهيئة، في بيان لهما، أمس الاثنين، أن ذلك يأتي حرصا من دولة الإمارات على تسهيل الإجراءات خلال هذه الفترة لأصحاب الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة مراعاة للأسر وما يتطلبه الأمر من التئام شملهم مع عائلاتهم الذين تأثروا بالتدابير المتخذة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي تتزامن مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ودعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة والراغبين في العودة إلى الدولة للتسجيل في خدمة «تصريح دخول المقيمين» على موقع الهيئة.
#بلا_حدود