السبت - 06 يونيو 2020
السبت - 06 يونيو 2020
No Image

شراكة استراتيجية بين «جال» وشركة الاتحاد للطيران

أعلنت شركة جلوبال ايروسبيس لوجيستكس «جال»، المزوّد الإقليمي الرائد في توفير الحلول المتكاملة لدعم طائرات العملاء في القطاعين العسكري والمدني، وشركة الاتحاد للطيران، اليوم الثلاثاء، عن شراكة استراتيجية في إطار التعاون والتكامل بين قطاعي الطيران العسكري والتجاري، لا سيما في مجال التدريب والوظائف وانتداب موظفي الاتحاد للطيران للعمل مع «جال».

جاء ذلك تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة «جال» رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، ومشاركة توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران.

وتتيح الشراكة الجديدة لشركة «جال»، وخلال مرحلة أولية تمتد لـ6 أشهر، فرصة الاستفادة من خبرات وتجارب العاملين في الاتحاد للطيران ضمن مجموعة تخصصات تشمل الصيانة، والعمليات، وسلسلة التوريد والإدارة التجارية، لتعزيز العديد من مشاريع الطيران الرئيسية، إلى جانب الإسهام في توفير فرص التدريب والتطوير المهني التخصصي في الاتحاد للطيران.

وقال الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان: «في إطار حرصنا على تحقيق الاستخدام الأمثل لمواردنا الوطنية والاستفادة من الكفاءات البشرية الرائدة في دولة الإمارات، نشهد اليوم هذا التعاون البنّاء بين الشركات والمؤسسات في أبوظبي، الأمر الذي يدعم عملية التكامل ويوفر شراكات عمل مبتكرة تساعدنا في الحدّ في الظروف الاستثنائية».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس: «تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية فرصة الحفاظ على الكفاءات البشرية التي ندخرها للمستقبل، إلى جانب دعم شركائنا ضمن شركة طيران أخرى بارزة في أبوظبي، وأسوة بجميع شركات الطيران في العالم اليوم يتعين على الاتحاد للطيران مراجعة هيكلتها ومواردها الحالية، لذا تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتدعم هذا التوجه الذي نقوم به».

من جانبه، قال رئيس قطاع دعم المهام في «إيدج»، خالد البريكي: «نعمل في إطار المجموعة على تطوير حلول مرنة وقوية ومبتكرة لمعالجة التحديات الجديدة، ويعمل معنا فريق عمل متميز من ألمع العقول والمواهب العالمية».

#بلا_حدود