الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020
جميرا النسيم. (الصورة من المصدر)
جميرا النسيم. (الصورة من المصدر)

جميرا النسيم أول فندق في العالم يتلقى ملصق الامتثال وضمان الحماية

حصل منتجع "جميرا النسيم" في دبي على ملصق الامتثال وضمان الحماية (SafeGuard Label) من "بيرو فيريتاس"، ليكون بذلك أول فندق يحظى بهذه الشهادة المرموقة على مستوى العالم.

وكانت "بيرو فيريتاس"، شركة خدمات الفحص والتفتيش وإصدار الشهادات، قد وضعت مجموعة من قوائم التدقيق المفصلة بالتعاون مع أبرز خبراء الصحة والسلامة والنظافة العالميين لضمان تطبيق جميع الإجراءات اللازمة لاستئناف العمليات وانسجامها مع أرقى معايير السلامة والقوانين المحلية والدولية، إضافة إلى أفضل الممارسات المطبقة.

وتُمنح شهادة الامتثال والملصق بعد تلبية كل المعايير المطلوبة وفي أعقاب عمليات التدقيق التي سيتم تنفيذها ميدانياً وعن بعد لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية بكفاءة.


وكانت مجموعة جميرا قد طبقت سلسلة من الإجراءات الاحترازية في كل فنادقها حول العالم، تم تصميمها خصيصاً للحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين. وتشمل هذه الإجراءات ارتداء الكمامات، والقياس اليومي الإلزامي لدرجات الحرارة، والتدريب المكثف على أسس النظافة والتعقيم لكل الموظفين، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك الشواطئ والمسابح والصالات الرياضية (عند فتحها)، ورفع مستويات التهوية والهواء النقي في المناطق العامة، واستخدام آليات التعقيم بالضباب بمعدل 3 مرات يومياً تبعاً لعدد الزوار، إضافة إلى تطبيق قوانين محددة فيما يخص المصاعد للحفاظ على سلامة الضيوف عند استخدامها.

أما غرف الضيوف، فيجري تنظيفها بالكامل وتهويتها يومياً وتوفير وسائل التعقيم والنظافة الصحية اللازمة مثل الكمامات ومواد تعقيم اليدين والمناديل المعقمة، في حين تخضع الوسائد واللحف للتعقيم الحراري ويجري تغيير أغطيتها عند مغادرة الضيوف. وتترك الغرف شاغرة لمدة 3 أيام بعد كل إقامة كإجراء أمان إضافي، وفي حال تعذر ذلك نظراً لمعدلات الإشغال المرتفعة، تخضع الغرف لعملية تعقيم كاملة.

وسوف تخضع كل المطاعم الاستثنائية التي يوفرها الفندق لإجراءات احترازية إضافية أيضاً، بما في ذلك التعقيم الكامل للمطعم قبل كل وجبة، وإيقاف البوفيهات مؤقتاً، والحفاظ على مسافة آمنة بين الطاولات وتوفير مواد التعقيم الأساسية على كل طاولة ليستخدمها الضيوف.
#بلا_حدود