السبت - 11 يوليو 2020
السبت - 11 يوليو 2020
No Image

«طيران الإمارات» تتطلع لاستئناف رحلات جديدة لإعادة ربط دبي بالعالم

قالت شركة طيران الإمارات، اليوم الاثنين، إنها تتطلع إلى استئناف رحلاتها الجوية إلى المزيد من الوجهات وإعادة ربط دبي مع بقية العالم.

وأضافت الناقلة، في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنها استأنفت رحلات الركاب المجدولة حالياً إلى 9 مدن في ثماني دول خلال شهر مايو الماضي.

وكانت طيران الإمارات، اعلنت عن استئناف رحلات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات عالمية في ثماني دول اعتبارا من 21 مايو الماضي، وذلك إلى وجهات لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وميلانو ومدريد وشيكاغو وتورنتو وسيدني وملبورن.


وبالإضافة إلى الرحلات المنتظمة المعلنة، لا تزال طيران الإمارات تعمل بشكل وثيق مع السفارات والقنصليات لتسهيل عودة الزوار والمقيمين إلى دولهم.

وأكدت "طيران الإمارات" أنها كثفت احتياطات وتدابير السلامة على الطائرات وفي المطار، استعداداً لاستئناف خدمات الركاب.

وتراقب الماسحات الحرارية، في مطار دبي الدولي، درجة حرارة العملاء والموظفين، وقد تم تركيب حواجز واقية على كاونترات إنهاء إجراءات السفر كخطوة إضافية تضمن سلامة الركاب والعاملين خلال التواصل، كما يعد ارتداء القفازات وأقنعة الوجه في مطار دبي الدولي إلزامياً لجميع العملاء والعاملين.

ويرتدي جميع أفراد أطقم الخدمات الجوية ومشرفي بوابات الصعود إلى الطائرة وموظفي الخدمات الأرضية، الذين هم على اتصال مباشر مع الركاب، معدات الوقاية الشخصية، التي تشمل رداءً واقياً فوق الزي الموحد وحاجباً واقياً.

كما ثبّتت إشارات التباعد الاجتماعي على الأرض في المطار وفي مناطق الانتظار لضمان التزام المسافرين بالمحافظة على مسافة كافية تفصل بينهم وبين الأشخاص الآخرين أثناء إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة.

وتطبق طيران الإمارات برنامجاً معدلاً للخدمة على رحلاتها، حيث لا يتوفر على الطائرات أي مطبوعات للحد من مخاطر انتقال الفيروس من خلال اللمس، ولا يسمح للركاب باصطحاب أمتعة يدوية على الطائرات، باستثناء الكمبيوتر المحمول والحقيبة اليدوية الشخصية وحقيبة مستلزمات الأطفال.

واتخذت الناقلة، تدابير احترازية لضمان بقاء مقصورات الطائرات نظيفة وصحية، حيث أن جميع طائرات الأسطول مجهزة بمرشحات هواء (HEPA) القادرة على إزالة 99.97% من الفيروسات والجراثيم والفطريات والغبار، ما يجعل أجواء المقصورة نظيفة وآمنة ومريحة للركاب وأفراد الطاقم.

وتخضع جميع طائرات الإمارات لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.
#بلا_حدود