الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020
No Image

«طيران الإمارات» تشغل رحلات ركاب إلى 16 وجهة جديدة اعتباراً من 15 يونيو

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الخميس، عن توفير رحلات للركاب إلى 29 مدينة، إلى جانب استئناف الترانزيت عبر مركزها في دبي.

وأفادت الناقلة بأنه اعتباراً من 15 يونيو الجاري، ستقدم طيران الإمارات خدمات للركاب إلى 16 مدينة إضافية على الطائرات «بوينج 777-300إي.آر»، وهي: «البحرين، ومانشستر، وزوريغ، وفيينا، وأمستردام، وكوبنهاغن، ودبلن وجي.إف.كيه بنيويورك، وسول، وكوالالمبور، وسنغافورة، وجاكرتا، وتايبه، وهونج كونج، وبرث وبريسبان».

وأكدت أنه بمقدور الركاب المسافرين بين آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكتين استخدام رحلات ربط بشكل آمن وفعَّال عبر دبي.

وأشارت إلى أنه اعتباراً من الثامن من يونيو، ستقدم طيران الإمارات رحلات إلى كراتشي ولاهور وإسلام آباد للمسافرين من باكستان الراغبين في استقلال رحلات ربط إلى وجهات إماراتية أخرى.

ومع الإعلان الجديد، سيرتفع عدد المحطات التي تغطيها طيران الإمارات على رحلات الشحن المنتظمة من دبي إلى 29 مدينة، بما في ذلك الرحلات التي تعمل حالياً إلى كل من: «لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن، بالإضافة إلى مانيلا اعتباراً من 11 يونيو».

وتواصل طيران الإمارات العمل والتنسيق مع السلطات الحكومية لاتخاذ مقاربات ومناهج محسوبة ومدروسة بعناية لاستئناف الرحلات وإعادة بناء شبكة خطوطها بين دبي والعالم.

#بلا_حدود