الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
No Image Info

«الاتحاد للطيران» تسير رحلات منتظمة إلى 42 وجهة اعتباراً من أول يوليو

كشفت الاتحاد للطيران، عن اعتزامها تسيير رحلات منتظمة إلى 42 وجهة دولية اعتباراً من مطلع شهر يوليو المقبل.

وقال متحدث باسم الناقلة، في تصريحات لـ«الرؤية»، إن الناقلة قد حصلت على موافقة السلطات المحلية لتسيير رحلات خلال الموسم الصيفي ستشمل وجهات في كلٍّ من الشرق الأوسط، منها 6 وجهات عربية، إلى جانب كلٍّ من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

وتتضمن الرحلات كلاًّ من عمان، والبحرين، والقاهرة، والكويت، ومسقط، والرياض، إلى جانب رحلات أمريكا الشمالية لكلٍّ من شيكاغو ونيويورك وتورنتو، إضافة إلى الوجهات الأوروبية متضمنة كلاًّ من أمستردام، وبرشلونة، وبروكسل، ودبلن، وفرانكفورت، وجنيف، وإسطنبول، ولندن هيثرو، ومدريد، ومانشستر، وميلان، وموسكو، وميونخ، وباريس تشارل ديغول، وزيوريخ.

وتشمل الرحلات إلى الوجهات الآسيوية كلاًّ من بانكوك، وبكين، وبنغلورو، وشيناي، ودلهي، وإسلام أباد، وجاكرتا، وكراتشي، وكوتشي، وكوالالمبور، ولاهور، ومانيلا، ومومباي، وسيؤول، وسنغافورة، وطوكيو، إلى جانب كلٍّ من ملبورن وسيدني.

وأفاد المتحدث بأن الناقلة تتواصل حالياً مع الضيوف الذين لديهم حجوزات سابقة لم تعد متوافرة خلال شهر يوليو، لتقديم خيارات أخرى متاحة للسفر مستقبلاً، لافتاً إلى أنه يمكن للضيوف الحجز عبر الموقع مع الاطلاع على الخيارات المتوافرة وعلى القوانين المطبقة في الوجهات النهائية، كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أو التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران.

#بلا_حدود