الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«الاتحاد للطيران»: نسعى لفتح الرحلات المعلنة في يوليو وفق رؤية السلطات بالإمارات

«الاتحاد للطيران»: نسعى لفتح الرحلات المعلنة في يوليو وفق رؤية السلطات بالإمارات

أفادت طيران الاتحاد، بأن الرحلات المعلن عنها خلال شهر يوليو المقبل لا تزال قائمة في حال تم تطبيق رفع الحظر عن تلك الوجهات من قبل السلطات المحلية، مؤكدة مواصلتها تنسيق خططها وفق رؤية الدولة نحو الإعادة التدريجية لرحلات الطيران.

وقالت الناقلة إن أي تحديثات جديدة ستطرأ على الرحلات المسموح بها إلى الوجهات المعلنة سيعلن عنها بشكل مباشر، فيما لا تزال تتلقى حجوزات يومية على الرحلات التي أتاحتها للحجز عبر موقعها وتطبيقات الحجز الإلكترونية المختلفة.

وكشفت الناقلة عن إضافتها وجهة جديدة إلى لائحة رحلاتها بإطلاقها رحلتين أسبوعياً للذهاب والعودة إلى أثينا ابتداء من 24 يونيو الجاري، وضمن رحلات الربط بين العاصمة اليونانية بين آسيا وأستراليا عبر أبوظبي، وترفع تلك الرحلات عدد الوجهات الدولية التي تشغلها الناقلة إلى 25 وجهة.

من جهة أخرى، ووفق آخر تحديثاتها لاشتراطات السفر، ألغت الناقلة الفوارق السعرية لتغيير الحجوزات القديمة للمسافرين شريطة السفر إلى نفس الوجهة قبل 30 سبتمبر 2020.

وأكدت الناقلة أن المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم وفق التحديثات الأخيرة لقوائم السفر يملكون حق السفر مرة أخرى حتى تاريخ 31 أكتوبر من العام المقبل، فيما يمكن استرداد الأموال عند عدم استخدام التذكرة التي تم فتحها في غضون 12 شهراً.