الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«طيران الاتحاد» تستبعد 15 وجهة من جدول رحلات يوليو المقبل

«طيران الاتحاد» تستبعد 15 وجهة من جدول رحلات يوليو المقبل

أعادت طيران الاتحاد، جدولة رحلاتها المقررة منذ بداية شهر يوليو المقبل، لتقتصر على 27 وجهة دولية دون 15 وجهة أخرى كان مقرراً لها رحلات منتظمة مع بداية الشهر الجديد.

ووفق تحديثات الناقلة ضمن شروط وإجراءات السفر المقررة طبقاً لجائحة «كوفيد-19»، أدرجت الشركة جدولاً للوجهات مقرراً للفترة ما بين 1 وحتى 15 يوليو المقبل، ضم دول كانت مجدولة بالفعل ضمن خططها المعلنة مسبقاً، منها وجهات أوروبية وآسيوية ووجهة واحدة عربية.

وأفادت الناقلة بأن التعديلات على الرحلات تتم وفق الإجراءات المطبقة ورؤية السلطات المحلية، فيما أكدت بمواصلتها التنسيق في الوقت الحالي لزيادة الوجهات المتاحة اعتباراً من بعد منتصف يوليو.

وتشمل الرحلات المدرجة وفق الجدول الجديد، كلاً من تورنتو وشيكاغو ونيويورك، إلى جانب دبلن ولندن وباريس وجنيف وأمستردام وفرانكفورت وميلان ومدريد وبرشلونة وزيورخ وبروكسل وأثينا وإسطنبول وسيدني وملبورن والبحرين وإسلام أباد ولاهور وكراتشي وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة ومانيلا وسيول وطوكيو مع إضافة العاصمة السيرلانكية كولومبو.

واستبعد الجدول المحدث وجهات كانت قد أعلنت مسبقاً، منها القاهرة، والكويت، ومسقط، والرياض وعمان، إلى جانب وجهات آسيوية أخرى، مثل بانكوك، وبكين، وبنغلورو، وشيناي، ودلهي، وكوتشي، ومومباي، بالإضافة لوجهات أوروبية مثل مانشستر وموسكو وميونخ.