الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
No Image Info

«طيران الإمارات» ترفع رحلات المسافرين إلى 53 وجهة

رفعت طيران الإمارات، عدد الوجهات إلى 53 وجهة تغطي دولاً في أوروبا وأفريقيا والأمريكيتين وآسيا وأستراليا، بعضها سيدخل الخدمة خلال الأيام المقبلة من الشهر الجاري.

وتنضم إلى شبكة الناقلة خلال الأيام القليلة المقبلة كل من الخرطوم في 3 يوليو، وعمّان في 5 يوليو، وأوساكا وناريتا في 7 و8 يوليو على التوالي.

وتظهر بيانات الشركة تسيير رحلات منتظمة إلى كل من المالديف وغلاسكو وميونخ، بالإضافة إلى برشلونة وبروكسل وواشنطن وأثينا ولارنكا وروما في 15 يوليو الجاري.

وأضافت الناقلة، أمس الأربعاء، رحلات إلى كل من بيروت وتونس والقاهرة وبروكسل وهانوي ومدينة هوشي منه وأوكلاند، إلى قائمة الوجهات الجديدة، وسبق وأن بدأت الناقلة تسيير رحلات إلى دكا بتاريخ 24 يونيو الماضي.

وبهذه المحطات الجديدة، سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات إلى 53 محطة، لتوفر مزيداً من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.

ويتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي بعد الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو الجاري، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني الدولة والمقيمين والسياح، مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

#بلا_حدود