الجمعة - 24 مايو 2024
الجمعة - 24 مايو 2024

مرحباً تعيد افتتاح صالتَيها في مطار دبي وتطبق أعلى معايير السلامة

مرحباً تعيد افتتاح صالتَيها في مطار دبي وتطبق أعلى معايير السلامة

قاعة مرحباً في مطار دبي. (من المصدر)

أعادت «مرحباً»، جناح خدمات الضيافة في المطارات التابع لدناتا، افتتاح صالتَيها في الكونكورس B بالمبنى 3، والمبنى 2 بمطار دبي الدولي، مع تطبيق جميع التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية.

وتتوفر خدمات صالات مرحباً للمسافرين في جميع الدرجات، حيث يمكنهم الاسترخاء أو العمل وسط جو من الراحة والاستمتاع بالخدمات على أيدي موظفين محترفين. ويستطيع العملاء الاستفادة من تجربة سفر أكثر سلاسة من خلال حجز خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل وخدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطار.

وقال نائب رئيس أول عمليات المطار في دناتا ستيف ألين: «أعلنا مؤخراً إطلاق خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، ويسرنا الآن الإعلان عن إعادة افتتاح صالتَينا في مطار دبي الدولي، لنوفر مزيداً من الخيارات أمام عملائنا للارتقاء بتجربة سفرهم والاستمتاع برحلة آمنة وسلسة».

وأضاف: «تضمن صالاتنا أعلى معايير السلامة للمسافرين وتوفر لهم خدمات شاملة بدءاً من إنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى توصيل الأمتعة. ويلتزم موظفونا تقديم أفضل الخدمات لسكان دولة الإمارات وزوارها».

وتوفر صالتَا مرحباً، اللتان تستقبلان المسافرين على مدار الساعة، خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi وتجربة تناول مأكولات عالمية تلبي مجموعة واسعة من المتطلبات الغذائية والعرقية. ويضمن فريق من المتخصصين راحة العملاء، وقد تم تدريبهم على اعتماد أرقى بروتوكولات الصحة والسلامة.

وبالإضافة إلى خدمات الصالات، توفر مرحباً للمسافرين في دبي خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل واستقبال ومساعدة المسافرين عند الوصول إلى المطار وخدمة السيارة مع سائق. وتضمن جميع هذه الخدمات راحة العملاء طوال مرحلة السفر.

وتعتمد مرحباً عدداً من الإجراءات لضمان سلامة ورفاهية العملاء والموظفين. وتوفر الصالة خيارات الدفع من دون لمس وتخضع للتنظيف والتعقيم باستمرار مع التركيز على الأسطح. وبهدف تقليل التلامس، تم استبدال البوفيه بخيارات طعام جاهزة. ويمكن للمسافرين من كبار السن وأفراد أسرهم الاستمتاع بالخدمات في مناطق مخصصة لهم.