الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الاتحاد للطيران تبرم شراكة مع ترافل فيوجن حول قدرات التوزيع الجديدة

الاتحاد للطيران تبرم شراكة مع ترافل فيوجن حول قدرات التوزيع الجديدة

(من المصدر)

وقعت الاتحاد للطيران، شراكة مع ترافل فيوجن، في إطار سعيها لمواصلة تطوير استراتيجيتها الخاصة بقدرات التوزيع الجديدة، والتي بدأتها في وقت مبكر من العام الجاري.

ويتيح المشروع لوكلاء السفر وعملاء الاتحاد من الشركات، إمكانية الوصول لمحتوى الاتحاد وتعزيز قدرات توزيع مبيعات التذاكر والخدمات المساندة. وستستفيد ترافل فيوجن من اعتماد قدرات التوزيع الجديدة الذي حصلت عليه الاتحاد للطيران من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) لتوفير كافة معلومات الحجز المتوافرة مثل تفاصيل درجة السفر، وأحكام أجور السفر، والوزن المسموح به للأمتعة، بالإضافة إلى إمكانية حجز الرحلات.

وقال ديتر ويسترمان، نائب الرئيس لشؤون إدارة العائدات في الاتحاد للطيران: «إن اعتماد قدرات التوزيع الجديدة محطة هامة ونوعية، ومن شأن الشراكة مع ترافل فيوجن أن تتيح لنا توسعة نطاق التواصل مع تقنيات شركات السفر من الجيل الجديد، فضلاً عن تعزيز الروابط مع وكلاء السفر والعملاء من الشركات. علماً بأن الربط عبر ترافل فيوجن سيحمل فوائد كبيرة لتجارة السفر ويقلل من التكاليف التي يتطلبها بناء نظام تقنية معلومات مستقل».

وبدوره قال موشي رافيه، الرئيس التنفيذي لشركة ترافل فيوجن: «منذ نشأة البرنامج، تصدرت ترافل فيوجن الساحة على صعيد قدرات التوزيع الجديدة، ويسرّنا التعاون مع الاتحاد للطيران وتوفير خبراتنا وإمكانياتنا للمجموعة فيما يخص استراتيجية التوزيع الخاصة بها».