الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«الاتحاد» تستأنف رحلات خاصة إلى 6 وجهات هندية

«الاتحاد» تستأنف رحلات خاصة إلى 6 وجهات هندية

(أرشيفية)

ستستأنف الاتحاد للطيران عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، اعتباراً من 15 الشهر الجاري، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من دولة الإمارات والهند، والذي يشمل سفر الأفراد المؤهلين فقط. وستُسيّر الشركة خدمة رحلات من أبوظبي إلى كل من بنغالورو وتشيناي وكوتشي ودلهي وحيدر أباد ومومباي.

وينبغي أن يحمل المسافرون المؤهلون القادمون من الهند إلى أبوظبي، تصاريح الدخول الضرورية والموافق عليها من قبل حكومة أبوظبي. كما ينبغي على المسافرين إلى الهند التقيد بالإرشادات والتعليمات المحددة من قبل الحكومة الهندية.

وينصح المسافرون أيضاً بالوصول إلى مطار أبوظبي قبل 4 ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة للخضوع لفحص إلزامي سريع في مبنى المسافرين A1 قبل إتمام إجراءات سفرهم.

وينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، بزيارة موقع الشركة الإلكتروني للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.

كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أو بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران، أو عبر وكلاء السفر.

وتواصل الاتحاد التزامها بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها، ويشمل ذلك فريق «سفراء الاتحاد للصحة والسلامة» الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران والذي يضم أفراداً مدربين خصيصاً لتوفير الرعاية والمعلومات الصحية الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.