الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«القرية العالمية» تدعو المستثمرين لمشاركتها احتفالات اليوبيل الفضي

«القرية العالمية» تدعو المستثمرين لمشاركتها احتفالات اليوبيل الفضي
أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن قبول طلبات المشاركة في الموسم الخامس والعشرين من قبل المستثمرين والشركاء في الإمارات والعالم، وذلك عبر اتباع إجراءات سهلة وميسرة، للاستفادة من الفرص التجارية الاستثنائية لرواد الأعمال عبر مختلف النشاطات.

ويأتي هذا الإعلان في إطار الاستعدادات الجارية للاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس القرية العالمية في موسمها الخامس والعشرين.

واستطاعت القرية العالمية خلال موسمها الـ24 ترسيخ مكانتها كوجهة ترفيهية وثقافية وعائلية عالمية رائدة، عبر إلتزامها برؤية دبي السياحية، والمساهمة في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز رئيس للجذب السياحي في المنطقة، وتوفير تجربة استثنائية وفريدة من نوعها تتناسب مع كافة الأعمار والأذواق؛ والجمع بين الترفيه والتسوّق والتعريف بثقافات العالم وعادات وتقاليد شعوبه.


وتعتبر القرية العالمية بمثابة منصة فاعلة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الطموحة، بفضل البيئة الحاضنة للتفكير وتطوير الأعمال والإبداع، حيث توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة القدرة على إطلاق منتجاتها وتقديم أفكارها الفريدة إلى السوق، والمساهمة في الارتقاء بقدراتها التمكينية وبناء علامتها التجارية وتوسيع قاعدة عملائها وتنفيذ أفكارها المبتكرة لتحقيق النجاح على نحو مستمر.


وتوفر القرية العالمية العديد من المزايا المتفردة والتي تشمل الفوائد الإعلانية والإعلامية بمختلف أشكالها، إضافة إلى تقديم الدعم للمستثمرين من خلال الدورات التدريبية وجلسات العصف الذهني والاستشارة التي يتم تقديمها لهم لإرشادهم ودعمهم في مسيرتهم الاستثمارية في كافة جوانبها.

وأعربت مدير إدارة أول – قسم الشؤون التجارية في القرية العالمية، خديجة خليفة، عن تفاؤلها بالاستعدادات لانطلاق الموسم الخامس والعشرين، قائلة: «تلتزم القرية العالمية بتقديم الدعم للمستثمرين في إطار رسالتها وإرثها، ومساعدتهم على نحو مستمر لتحقيق إنجازات ملحوظة، إضافة إلى توفير الفرص المباشرة لتطوير أعمالهم، ولا يقتصر التأثير الإيجابي لهذه المبادرات على المواسم المتعاقبة للقرية العالمية فحسب، بل يمتد ليلعب دوراً محورياً في دفع اقتصاد الإمارات العربية المتحدة قدماً».

وأضافت: «تتميز القرية العالمية بمركزها كمنصة لتوفير مجموعة من الحلول والمبادرات للمستثمرين ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لتحقيق أهدافهم والارتقاء بمسيرتهم المهنية، عبر دعمهم لتطوير أعمالهم وإمدادهم بالخبرات اللازمة لإدارة مشاريعهم على النحو الأمثل». وتابعت: «تجسد مساهمتنا في دعم قطاع الأعمال، فرصة استثنائية للمشاركة في إعادة ترتيب المشهد الاقتصادي الإماراتي، إثر الأزمة العالمية التي سببها انتشار جائحة كوفيد-19، ونحن واثقون من قدرتنا على لعب دور محوري في تعزيز تنافسية واستدامة اقتصاد دبي والإمارات حالياً وفي المستقبل، بناء على خبرتنا طويلة الأمد وإرثنا المتمثل في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمكين المستثمرين من تطوير المهن التي يعملون بها والارتقاء بقدراتهم وكفاءاتهم ومعارفهم وثقافاتهم التجارية».

وتتميز القرية العالمية بتوفير العديد من الفرص التجارية للمستثمرين عبر مختلف النشاطات، مثل تنظيم الأجنحة ومحلات التجزئة والمطاعم والأكشاك والمقاهي والخدمات العامة أو استخدام المساحات الخارجية لإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية وعرض الأفكار التجارية المبتكرة.

وقد سجل المستثمرين في القرية العالمية عائداً استثمارياً تخطى حاجز 100% خلال المواسم السابقة، واستطاع العديد منهم توسيع أعمالهم وإدارة أكثر من منفذ واحد في القرية العالمية، فيما استطاع البعض الآخر الانتقال بأعمالهم إلى مستوى أوسع على صعيد الدولة أو المنطقة أو العالم.