الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
No Image Info

«الاتحاد للعطلات» تطلق باقة عروض خلال فترة عيد الأضحى

طرحت الاتحاد للعطلات، باقة من عروض عطلات السياحة الداخلية في دولة الإمارات، وتوفر خيارات عدة للاستجمام خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وتبدأ العروض بسعر 219 درهماً لليلة الواحدة، وذلك ضمن مجموعة من الفنادق الرائدة في أبوظبي، والعين، ودبي ورأس الخيمة.

وبعيداً عن ضجيج المدن الكبيرة، يوفر العرض عطلات استثنائية في الإمارات الشمالية مثل فندق دبل تري باي هيلتون في جزيرة المرجان في رأس الخيمة أو فندق ريتز كارلتون الوادي.

وقال رئيس إدارة الوجهات وقطاع السياحة في مجموعة الاتحاد للطيران، حارب مبارك المهيري: «يتميز عيد الأضحى هذا العام بحلوله في فترة الصيف وهو مناسبة رائعة لقضائها مع الأهل والأصدقاء، ومع تخفيف القيود والإجراءات الاحترازية على مستوى الدولة، يبحث العديد من المقيمين عن عطلات داخلية. ومن جهتنا قمنا بطرح باقة الإجازات المحلية ولا يخفى أن الإمارت تتمتع بمقومات سياحية عالمية المستوى وهي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية».

وأضاف: «في كل الأوقات، تظل سلامة وصحة ضيوفنا من أهم أولوياتنا، وفي هذه الظروف الاستثنائية، تتظافر جهود قطاع السياحة في دولة الإمارات لضمات تطبيق أعلى مستويات النظافة والصحة. ويبذل شركاؤنا في المؤسسات الفندقية جهوداً منقطعة النظير للتأكد من أن يستمتع ضيوفنا بعطلاتهم مع راحة بال تامة».

ويحقق أعضاء برنامج ضيف الاتحاد مكافآت أكبر من خلال اكتساب أميال عند الحجز مع الاتحاد للعطلات مع إمكانية حجز عطلاتهم من خلال الدفع بشكل جزئي باستخدام أميال ضيف الاتحاد وتكملتها بالدفع نقداً.

وتبدأ أسعار العطلات المحلية من 249 درهماً للإقامة ليلة واحدة في أبوظبي، و219 درهماً للإقامة ليلة واحدة في دبي، أما في رأس الخيمة، فتبدأ الأسعار من 759 درهماً لليلة الواحدة.

#بلا_حدود