الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

10 وجهات جديدة على لائحة رحلات الاتحاد للطيران بدءاً من الأربعاء

10 وجهات جديدة على لائحة رحلات الاتحاد للطيران بدءاً من الأربعاء

(أرشيفية)

تضيف الاتحاد للطيران، 10 وجهات جديدة إلى رحلاتها بدءاً من غد، لترفع عدد الوجهات المشغلة بالفعل من أبوظبي من 30 وجهة حالياً إلى 40 وجهة خلال اليومين المقبلين.

ووفق آخر تحديثات السفر لدى الناقلة تبدأ بتاريخ غد الأربعاء منتصف شهر يوليو تسيير رحلات إلى 6 وجهات آسيوية وبشكل مبدئي حتى تاريخ 26 من نفس الشهر إلى كل من بنغالور وتشيناي ونيودلهي وحيدر أباد وكوتشي ومومباي، فيما اشترطت حصول المسافرين إلى تلك الوجهات على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للسماح بالسفر من مطار أبوظبي.

بينما تضيف 4 وجهات أخرى اعتباراً من الخميس المقبل 16 يوليو من خلال رحلات منتظمة تبدؤها برحلات إلى الكويت كرابع وجهة عربية وثاني وجهة خليجية تضاف إلى جدول الناقلة بعد عودة تسيير الرحلات إلى جانب كل من البحرين والقاهرة بينما تشمل الوجهات الثلاث الأخرى كلاً من ماليه وبلغراد وميونخ.

وشددت الناقلة على المسافرين الالتزام بالاطلاع على اشتراطات وقواعد السفر الموضوعة ومستجدات السفر ولاسيما فيما يخص الاشتراطات المسبقة سواء بالتصاريح الحكومية أو بالفحص السلبي لـ«كوفيد-19».

وكانت الناقلة قد بدأت خطة تدريجية لزيادة وجهات الرحلات المسيرة منذ بدء عودة تشغيل رحلاتها في شهر يونيو والذي شهد تسيير رحلات إلى نحو 27 وجهة وتسعى الناقلة بالوصول إلى وجهاتها المسيرة خلال الشهر الجاري إلى أكثر من 50 وجهة مع تخفيف القيود وبدء الكثير من الوجهات الدولية في استقبال الرحلات.