الأربعاء - 12 أغسطس 2020
الأربعاء - 12 أغسطس 2020
(الصور من المصدر)
(الصور من المصدر)

عروض حصرية في منتجعات كونستانس لسكان الإمارات في جزر المالديف والسيشل

أعلنت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عن عروض حصرية لسكان دولة الإمارات، مع حسومات تصل إلى 50% في فنادقها في جزر المالديف.

وتوفر المجموعة عبر منتجعاتها التي تتوزع على جزر خاصة عروضاً لفترة الصيف مع الإجراءات الاحترازية ضد وباء كورونا وفق أعلى المعايير العالمية، ويشكل كونستانس هالافيلي، بموقعه على جزيرة خاصة في شمال آري أتول المالديف ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الرفاهية. يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من الفلل المائية الخاصة، وحتى الفلل الشاطئية.

وبالقرب منه يقع منتجع كونستانس موفوشي، في آري أتول جنوب المالديف على جزيرة خاصة كذلك. ويضم 110 فلل تحول كل عطلة أحلام إلى حقيقة بفضل الخدمات المميزة، المياه النقية والواحات الخضراء التي تملأ الأرجاء. يستقبل الفندق جميع الضيوف على أساس باقة الإقامة الشاملة ما يجعل التخطيط للعطلة أمراً أكثر سهولة.

ويقدم كل من كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي حسومات تصل إلى 50% على حجوزات الفلل المائية، و40% على باقي خيارات الإقامة. يسري العرض على الإقامات حتى تاريخ 31 أكتوبر 2020 مع سياسة إلغاء معفاة من الرسوم حتى 24 ساعة قبل الوصول.

(الصور من المصدر)

من جهتها تقدم المجموعة أيضاً عبر منتجعاتها قفي جزر السيشل، خصومات لسكان الإمارات تصل إلى 30%.

وأعلن منتجع كونستانس ليموريا، الواقع في جزيرة براسلين إحدى أكبر جُزر السيشل، عن توفر عروض مغرية للقادمين من الإمارات، إذ يضم الفندق ملعب غولف رائداً مع 18 حفرة وهو الوحيد من هذا النوع في هذه الوجهة السياحية.

ويقدم كونستانس ليموريا للزوار الكثير من خيارات المغامرات التي تمزج بين تلك المائية والبرية منها. رياضة الغولف، الغطس والرياضات المائية هي فقط بعض الأمثلة عما ينتظر الضيوف والتي ستجعل من إقامتهم تجربة تدوم ذكراها العمر كله.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من حسومات مميزة تصل إلى 30% على باقة الإقامة مع وجبة الإفطار ويسري هذا العرض على الإقامات بين 24 أغسطس و31 أكتوبر عند حجز 3 ليالٍ على الأقل. لا توجد أي رسوم على الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول.

#بلا_حدود