السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
أرشيفية
أرشيفية

«طيران الجزيرة» تطلق رحلاتها إلى 20 وجهة أول أغسطس

قالت شركة طيران الجزيرة، إنها ستبدأ في إطلاق رحلاتها الجوية بدءاً من أول أغسطس القادم إلى 20 وجهة تتمتع بالطلب العالي، وتضم كلاً من دبي والرياض وبيروت وإسطنبول وعمّان.

وأضافت الشركة المدرجة ببورصة الكويت، في بيان اليوم، أنها أعدت جدول الرحلات التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل، ولفترة 6 أشهر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران: «يسعدنا أن نستأنف رحلاتنا ونخدم عملاءنا من جديد بعد توقف الرحلات أكثر من 4 أشهر في مطار الكويت الدولي».

وأضاف أن «الجزيرة» واصلت العمل خلال الفترة الماضية في دعم رحلات الإجلاء والمغادرة، بينما تستعد الآن للترحيب بالمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في السفر والعودة إلى دولة الكويت.

وتابع الرئيس التنفيذي: «نتوقع أن يكون الطلب قوياً في أغسطس، لذا ركزنا جدول الرحلات على الخطوط الأكثر طلباً للعملاء الذين يسافرون لزيارة الأهل، وللسياحة، ولغرض العمل أو لحالة طبية».

وأشار إلى أن «الجزيرة» اتخذت جميع الإجراءات الصحية والوقائية داخل مبنى ركابها T5 وعلى متن طائراتها، حفاظاً على سلامة الركاب.

وتتضمن الإجراءات الجديدة تسهيل عملية التسجيل والحد من الازدحام، كما يُطلب من المسافرين تسجيل الصعود على الطائرة عبر موقع أو تطبيق الجزيرة، ومن ثم تنزيل بطاقة الصعود عن التطبيق أو طباعته عن الموقع.

وأوضحت الشركة أنه تتوفر خدمة التسجيل وتسليم الحقائب قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة، وذلك في مواقف السيارات التابعة لمبنى T5، حيث يمكن للركاب تسليم حقائبهم وتسلم بطاقة الصعود إلى الطائرة. وفي يوم المغادرة، يمكن للركاب التوجه مباشرة إلى مكاتب الجوازات.

#بلا_حدود