الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أديس أبابا وجوانزو وأوسلو وطهران

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أديس أبابا وجوانزو وأوسلو وطهران

(أرشيفية)

أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى طهران ابتداء من الغد (17 يوليو)، وإلى جوانزو (25 يوليو)، وأديس أبابا (1 أغسطس) وأوسلو (4 أغسطس) ما سيتيح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر بين الشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا وأوروبا.

وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات في أغسطس إلى 62 وجهة، ما سيوفر للعملاء حول العالم خيارات سفر أكثر إلى دبي وعبرها.

وسوف تخدم طيران الإمارات جميع هذه الرحلات بطائرات البوينغ 777-300ER.

وأصبح الآن بإمكان عملاء طيران الإمارات القدوم إلى دبي، حيث فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الزوار من السياح ورجال الأعمال مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تحمي صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

ومع إعادة فتح الحدود تدريجياً خلال فصل الصيف، قامت طيران الإمارات بمراجعة سياسات الحجز لتوفير المرونة والثقة للعملاء في التخطيط للسفر. ويمكن للعملاء الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بـ«كوفيد-19» الاحتفاظ بتذاكرهم الحالية حتى 24 شهراً وإعادة الحجز عندما يقررون السفر لاحقاً، أو طلب قسيمة سفر واستخدامها على خدمات ومنتجات طيران الإمارات مستقبلاً، أو تقديم طلب استرداد الأموال من خلال تعبئة نموذج عبر الإنترنت على موقع الناقلة الشبكي أو من خلال وكلاء السفر.