الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مفاجآت صيف دبي تقدم أسبوعاً خالياً من ضريبة القيمة المضافة

مفاجآت صيف دبي تقدم أسبوعاً خالياً من ضريبة القيمة المضافة

تقدم الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي للمتسوقين فرصة الاستمتاع بأسبوع كامل من التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة من العلامات التجارية الشهيرة، وذلك بالتعاون مع برنامج الولاء كلوب أباريل وموقع التسوق الإلكتروني thStreet.com6. ويمكن للسكان والزوار الاستفادة من العروض الترويجية في مختلف أنحاء المدينة على مدار الساعة ابتداءً من يوم غد الجمعة 7 أغسطس وحتى الخميس 13 أغسطس.

وفي إطار أسبوع التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة ضمن مفاجآت صيف دبي، يمكن لأعضاء كلوب أباريل الفوز بآلاف النقاط من برنامج كلوب أباريل عند إنفاق مبلغ 200 درهم. كما يمكن لـ24 متسوقاً خلال العرض الذي يستمر طيلة الأسبوع الفوز بـ1,250 نقطة من كلوب أباريل، بينما سيفوز 7 أشخاص بـ10 آلاف نقطة من كلوب أباريل، حيث تعادل كل نقطة درهماً إماراتياً واحداً داخل أي من متاجر كلوب أباريل في دبي.

وتشمل قائمة العلامات التجارية المشاركة: ديون لندن، وكالفين كلاين، وتومي هيلفيغر، وريتشوالز، وإل سي وايكيكي، وألدو وألدو أكسسواريز، وأثليتس كو، وسكيتشرز، وكروكس، وإنجلوت، وهيرشيل، وبيركنستوك، وليفايز، وأيروبوستال، وناتشيراليزر، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، ونوتيكا، وذا تشيلدرنز بليس، وكول ات سبرنج، ولا في ان روز، وبراند بازار، وهاش بابيز، وجراج، ويو جي جي، وأردين، وتومز، وهيما.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي، التي بدأت من 9 يوليو وتستمر حتى 29 أغسطس الجاري، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.