الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

دبي الأولى عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية

دبي الأولى عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية

(من المصدر)

جاءت دبي بالمركز الأول عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين من مختلف دول العالم وفقاً لتصنيف موقع تريب أدفايز ، وذلك من خلال رحلات السفاري التي تنظمها شركة أوشن اير للسياحة، التي تم تكريمها بجائزة ترافيلرز تشويْس لعام 2020 ضمن فئة أفضل التجارب عن رحلات السفاري الفاخرة على الكثبان الرملية الحمراء وركوب الجمال مع حفلات الشواء في المخيمات الصحراوية.

وتحظى تريب أدفايز بسمعة عالمية، لاسيما أنها تتلقى بشكل مستمر درجات تقييم ممتازة من عملائها، حيث تعتبر هذه الشبكة أضخم تجمع إلكتروني عبر الإنترنت للسفر في العالم، والتي تمكن المسافرين من تخطيط رحلاتهم المثالية من خلال تقديم نصائح معتمدة وموثوق بها، وذلك اعتماداً على تجارب مسافرين آخرين شاركوا بآرائهم حول التجارب التي خاضوها.

وتجد العائلات المزيد من المتعة لمن يرغب في استكشاف الصحراء في دبي، والتي تقع على بعد دقائق فقط من مركز المدينة، حيث يستمتع الجميع بمساعدة المكاتب السياحية المعنية بتأمين وسائل النقل في قيادة مركبات الدفع الرباعي، وإعتلاء الكثبان الرملية، بالإضافة إلى ركوب الجمال، وحمل الصقور، والاستمتاع بالضيافة الإماراتية الأصيلة حال دعوتهم إلى بوفيه عشاء فاخر.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تحرص دبي على تقديم أفضل التجارب لزوارها من شتى أنحاء العالم، فيما نواصل في «دبي للسياحة» جهودنا للترويج للإمارة كوجهة سياحية مميزة بما تتضمنه من مقومات وعروض سياحية هائلة، وكذلك بما توفره من خيارات متنوعة تلبي تطلعات السياح على اختلاف فئاتهم العمرية وأذواقهم، كما نعمل معاً مع شركائنا في قطاع السياحة لتوفير تجارب استثنائية ورائعة للزوار، بالإضافة إلى تقديم باقات تحفزهم على خوض مثل هذه التجارب التي تبقى ذكرياتها عالقة في أذهانهم مدى الحياة. وتؤكد هذه الجائزة على المكانة المتميزة لدبي كوجهة رائدة عالمياً في تقديم تجارب استثنائية، وبهذه المناسبة نود أن نهنئ شركة أوشن إير للسياحة على هذا الإنجاز المهم، وما تقدمه من تجارب استطاعت أن تحظى بإعجاب السياح».

وتزايد الطلب على تجارب المغامرات التي تحظى بشعبية واسعة في أوساط المسافرين، لاسيما رحلات السفاري في الصحراء، حيث أظهر التقرير السنوي للزوار الدوليين لعام 2019 الصادر عن «دبي للسياحة» أن 41% من إجمالي الزوار الدوليين استمتعوا بتجارب مميزة ضمن فئة مغامرات الصحراء.

ومن جهته قال عصام صلاح، المدير التنفيذي لشركة أوشن إير للسياحة: «نحن سعداء بهذا الإنجاز الكبير وحصولنا على المركز الأول عالمياً كأفضل تجربة سياحية لعام 2020، والذي يعتبر ثمرة التعاون مع «دبي للسياحة» وجهودها الواضحة في الترويج لدبي في مختلف دول العالم لجذب السياح وتشجيعهم على خوض تجارب مميزة في المدينة، وكذلك حرص فريق عمل الشركة على تقديم تجارب مميزة للسياح، تعكس التنوع الغني الذي تمتاز به دبي، التي أصبحت اليوم واحدة من أفضل المدن السياحية العالمية. وأود أن أهدي هذا الإنجاز إلى حكومة وشعب الإمارات، كما أتقدم بجزيل الشكر لضيوفنا على حسن تقديرهم، وكذلك الشكر موصول إلى فريق العمل على التزامهم وجهودهم بتقديم أفضل وأرقى الخدمات والتجارب. ولاشك أن هذه الجائزة ستكون حافزاً لنا لتقديم الأفضل مستقبلاً».