السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«طيران الإمارات» تشغّل رحلات خاصة إلى الهند

«طيران الإمارات» تشغّل رحلات خاصة إلى الهند

(أرشيفية)

أعلنت «طيران الإمارات» اليوم أنها سوف تشغِّل رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتباراً من اليوم وحتى 31 أغسطس الجاري، وسوف تسهّل هذه الرحلات الخاصة سفر المواطنين الهنود في دولة الإمارات العربية المتحدة الراغبين في العودة إلى بلادهم، كما ستتيح الفرصة أمام المقيمين في الدولة والمتواجدين حالياً في الهند للعودة إلى دولة الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.

وسوف تسيّر «طيران الإمارات» الرحلات الخاصة إلى المدن الهندية الخمس كما يلي:

بنغالورو: 21، 23، 25، 28 و30 أغسطس.

كوتشي: 20، 22، 24، 27، 29، و31 أغسطس.

دلهي: رحلات يومية حتى 31 أغسطس.

ثيروفانانثابورام: 26 أغسطس.

وسوف تعمل جميع الرحلات بطائرات البوينغ 777-300ER والحجز متاح عبر الموقع الإلكتروني للناقلة أو عن طريق وكلاء السفر، وعلى المسافرين الامتثال لمتطلبات دخول وجهتهم النهائية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات.

وسوف يُسمح فقط للمواطنين الهنود، العالقين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسفر من دبي إلى أي من المدن الهندية الخمس.

والسفر على هذه الرحلات مُتاح لمواطني دولة الإمارات، وكذلك للمواطنين الهنود الذين يحملون إقامة دولة الإمارات والحائزين موافقة مسبقة من «الإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي» للمقيمين في دبي، ومن «الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية» للمقيمين في إمارات الدولة الأخرى.

وكذلك عدّلت طيران الإمارات مواعيد رحلاتها إلى ومن سيالكوت في باكستان لتوفر للعملاء، من خلال 7 رحلات أسبوعياً، مواعيد أفضل لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكتها الحالية المكونة من 75 مدينة عبر القارات الست. واعتباراً من 22 أغسطس، ستغادر رحلة طيران الإمارات «إي كيه 618» مطار دبي الدولي في الساعة 8:55 مساءً، وتصل إلى سيالكوت في الساعة 1:10 بعد منتصف الليل، أما رحلة العودة «إي كيه 619»، فسوف تغادر سيالكوت في الساعة 2:40 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 5 فجراً.

وبالإضافة إلى سيالكوت، توفر طيران الإمارات لعملائها رحلات مباشرة إلى 4 مدن أخرى في باكستان، هي: كراتشي، وإسلام أباد، ولاهور، وبيشاور.

وفي سبيل ضمان سلامة المسافرين والزوار والمجتمعات، يعد إبراز شهادة فحص «كوفيد-19» PCR إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.