الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

حملة العروض الصيفية تعزز حجوزات الفنادق في رأس الخيمة

كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، اليوم الاثنين، عن النتائج الإيجابية التي حققتها حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي استمرت من 7 يونيو حتى 31 أغسطس.

وبالتعاون مع شركائها في قطاع الضيافة، أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، حملة مميزة للعروض الصيفية، دعت من خلالها سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة إمارة رأس الخيمة لقضاء أجمل العطلات القصيرة، والاستمتاع بشواطئها الخلابة، وما تقدمه من تجارب ضيافة مميزة ووجهات المغامرات الممتعة، والتجارب الثقافية الأصيلة.

وأتاحت الحملة للضيوف المقيمين لمدة 3 ليالٍ وأكثر في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة 4 و5 نجوم، للاستفادة من مجموعة من التجارب الشيقة والمزايا القيمة أثناء إقامتهم، والتي شملت مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن «قمة جيس للمغامرة»، والتي تشمل «جبل جيس فلايت» أطول مسار انزلاقي في العالم، و«جولة منزلقات جيس»، والتي تضم 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بارتفاع 15 متراً، أو «متاهة جيس المعلقة»، المسار المعلق المليء بالعوائق مثل الجسور والحبال المتأرجحة والحلقات المعلقة.

وساهمت حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة في تعزيز حجوزات الفنادق في الإمارة لتصل إلى أكثر من 15000 ليلة خلال أول 12 أسبوعاً من الحملة الترويجية.

كما منح السحب الصيفي الضيوف المقيمين لمدة 3 ليالٍ أو أكثر فرصة الدخول تلقائياً في سحب أسبوعي نظمته هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، للفوز بجوائز قيمة، والتي تشمل الجائزة الكبرى، وهي سيارة «مرسيدس بنز سي - كلاس 2020»، مقدمة من مجموعة قرقاش.

وبالرغم من التأثيرات السلبية لأزمة «كوفيد-19» على قطاع الضيافة في المنطقة، تصدرت إمارة رأس الخيمة إيرادات الغرف الفندقية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وحلّت في المرتبة الثانية على مستوى دول الخليج بعد مدينة الرياض.

وأصبحت إمارة رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على كل من ملصق الامتثال من «بيرو فيريتاس»، وختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة.

كما تتعاون هيئة رأس الخيمة مع كل من الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ وقسم الطب الوقائي في رأس الخيمة، بهدف تزويد كافة موظفي قطاع الضيافة في الإمارة بفحوصات «كوفيد-19» مجانية.

وحصلت كافة فنادق إمارة رأس الخيمة، البالغ عددها 45 فندقاً، على شهادة الاعتماد من «بيرو فيريتاس».

ونظمت الهيئة منذ أبريل 2020 سلسة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت (Webinars) لأكثر من 4000 شريك في قطاع السياحة والسفر، بهدف تعريفهم بإمارة رأس الخيمة وتنوع منتجها السياحي.

#بلا_حدود