السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أنغولا مطلع أكتوبر المقبل

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى أنغولا مطلع أكتوبر المقبل

أعلنت «طيران الإمارات» عن استئناف رحلاتها إلى «لواندا» عاصمة أنغولا اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل، لتتسع بذلك عدد محطاتها في القارة الإفريقية إلى 15 محطة.

وتمضي الناقلة قدماً في إعادة بناء شبكتها عبر العالم لتلبية الطلب على السفر مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وستشغل طيران الإمارات بين دبي ولواندا رحلة أسبوعية في البداية أيام الخميس، حيث ستغادر الرحلة «إي كيه 793» مطار دبي الدولي في الساعة 9:45 صباحاً وتصل إلى لواندا في الساعة 2:30 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة «إي كيه 794» من مطار لواندا في الساعة 6:25 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 5:10 من صباح اليوم التالي. جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولتي الإمارات وأنغولا.

ويمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع الإلكتروني للناقلة أو تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

كما يمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات فإن إبراز شهادة فحص «كوفيد-19» PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين «الترانزيت» والقادمين إلى دبي «والإمارات العربية المتحدة» قبل ركوب الطائرة بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ«كوفيد-19» مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020). وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.