الاحد - 25 أكتوبر 2020
الاحد - 25 أكتوبر 2020
No Image

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى جوهانسبرغ وكيب تاون وديربان وهراري وموريشيوس

أعلنت طيران الإمارات، أنها سوف تستأنف خدمة محطاتها الثلاث في جنوب إفريقيا: جوهانسبرغ، وكيب تاون، اعتباراً من 1 أكتوبر 2020 ودربان (4 أكتوبر)، وكذلك إلى كل من هراري عاصمة زيمبابوي (1 أكتوبر) وموريشيوس (3 أكتوبر)، ما سيرفع عدد وجهاتها إلى 92 مدينة، 19 منها في القارة الإفريقية. وتمضي الناقلة قدماً في إعادة بناء شبكتها عبر العالم، لتلبية الطلب على السفر، مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وسوف يتمكن العملاء الذين يسافرون من وإلى محطات طيران الإمارات الثلاث في جنوب إفريقيا من مواصلة سفرهم بسرعة وبأمان عبر دبي إلى مختلف محطات الناقلة في أوروبا والشرقين الأقصى والأوسط وغرب آسيا وأستراليا. ومن المنتظر أن تتوفر رحلات طيران الإمارات إلى جنوب إفريقيا في وقت لاحق.

وسوف تشغل طيران الإمارات رحلتين أسبوعياً إلى هراري متصلتين مع خدمة لوساكا، لربط زامبيا وزيمبابوي عبر دبي مع مختلف المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

وسوف تستأنف خدمة موريشيوس مبدئياً برحلة أسبوعية أيام السبت، لدعم جهود حكومة موريشيوس لإعادة مواطنيها إلى البلاد، والمساهمة في انتعاش صناعة السياحة في تلك الوجهة الشهيرة في المحيط الهندي، ونقل المسافرين بأمان من أوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط عبر دبي.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ«كوفيد-19» مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر 2020. وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

#بلا_حدود