الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
أرشيفية

أرشيفية

«فلاي دبي» توفر باقات عطلات متكاملة إلى المالديف

أعلنت فلاي دبي، عن توفير باقات متكاملة للسفر إلى المالديف، باعتبارها إحدى أكثر الوجهات السياحية شهرة للمسافرين مع الناقلة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناطقة بالروسية الذين يبحثون عن عطلات الشواطئ.

وتوفر عطلات من فلاي دبي باقات بأسعار معقولة الكلفة تبدأ من 3641 درهماً للشخص الواحد شاملة الرحلات والتنقلات بالقارب السريع، والإقامة في فندق 4 نجوم، حيث تحظى هذه الوجهة بشعبية واسعة للسياح من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومع توسع عطلات فلاي دبي في عروض الفنادق والعروض الإضافية، تقدم للمسافرين باقات كاملة بأسعار معقولة سواء اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، وهي تجمع بين أسعار الفنادق بالجملة التي يتم الحصول عليها داخلياً، والأسعار المقدمة من أطراف أخرى مع أسعار تذاكر الطيران التنافسية، وجميعها بأسعار تنافسية للغاية.

وسيكون لدى العملاء أيضاً خيار إضافة خدمات إضافية إلى تجربة عطلتهم، بما في ذلك خدمات النقل من المطار، وباقات مشاهدة المعالم السياحية، وتسهيل تأشيرة الإمارات العربية المتحدة، وتأجير السيارات والرحلات.

تفاصيل الرحلات

تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة درجة رجال الأعمال إلى مالي من دبي من 8925 درهماً، بينما ستبدأ أسعار الدرجة السياحية من 3625 درهماً شاملة الضرائب. يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر.

ويمكن التنقل في أرجاء العاصمة بالتاكسي أو سيراً على الأقدام، أما للوصول إلى الجزر الأخرى في المالديف، فيمكنك ركوب قارب «الدوني» أو الزوارق الخشبية التقليدية من المطار، كما في وسعك استقلال زورق سريع يرتّب لحجزه عادةً الفندق الذي تنزل فيه أو طائرة بحرية.

#بلا_حدود