الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

«العربية للطيران أبوظبي» تطلق رحلاتها إلى النيبال بدءاً من 17 أكتوبر

أعلنت «العربية للطيران أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض الكلفة، مقرها أبوظبي، عن البدء بتسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة النيبالية «كاتماندو»، بدءاً من 17 أكتوبر الجاري.

وتسيّر العربية للطيران أبوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعية، ما يوفر للعملاء خياراً جديداً وملائماً، يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين المدينتين.

وجدول الرحلات إلى كاتمندو، بدءاً من 17 أكتوبر 2020، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي.

وتمثل كاتماندو الوجهة الثامنة ضمن شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي المتنامية منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وكاتماندو عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

وتوفر العربية للطيران تغطية عالمية مجانية ضد فيروس «كوفيد-19» لجميع المسافرين على متن رحلاتها من الشارقة وأبوظبي.

وستكون التغطية المجانية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أي وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً، تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة، وتشمل النفقات الطبية، وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

ومنذ تفشي وباء «كوفيد-19»، حرصت «العربية للطيران» على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية.

وقد تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA)، الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وتمثل «العربية للطيران أبوظبي»، ثمرة اتفاقية بين «الاتحاد للطيران» و«العربية للطيران»، لتأسيس أول شركة طيران منخفض الكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتماشى مع نموذج أعمال «العربية للطيران» لخدمات السفر منخفض الكلفة، وتأتي استكمالاً للخدمات التي تقدمها «الاتحاد للطيران» من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض الكلفة.

#بلا_حدود