الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«العربية للطيران» تستأنف رحلاتها بين الشارقة وأوكرانيا في 25 أكتوبر

«العربية للطيران» تستأنف رحلاتها بين الشارقة وأوكرانيا في 25 أكتوبر

أرشيفية.

أعلنت «العربية للطيران»، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي إلى العاصمة الأوكرانية كييف اعتباراً من 25 أكتوبر الحالي.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

كما بدأت «العربية للطيران» بتوفير تغطية عالمية مجانية ضد فيروس «كوفيد-19» لجميع المسافرين على متن رحلاتها وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وكلفة الحجر الصحي أيضاً.

يشار إلى أن «العربية للطيران» حرصت منذ بدء جائحة «كوفيد-19» على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية حيث تشمل كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل نظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة «HEPA» الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة أثناء السفر كما تحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال للشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.