الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الاتحاد للطيران أفضل «درجة سياحية» و«برنامج لولاء المسافرين» بالشرق الأوسط

الاتحاد للطيران أفضل «درجة سياحية» و«برنامج لولاء المسافرين» بالشرق الأوسط

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة «أفضل درجة سياحية»، وجائزة «أفضل برنامج لولاء المسافرين»، أمس، وذلك ضمن جوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط 2020.

وخلال العام الماضي، قامت الاتحاد للطيران بتطوير منتجات وخدمات الدرجة السياحية عبر تحسين تجربة الطعام، ومنح الضيوف خيارات أكثر وقيمة أفضل من خلال إضفاء تصميم الخدمات والمنتجات بصورة تلاءم مختلف التطلعات والأذواق في تجربة السفر. وتؤكد هذه الجائزة التزام الشركة بتبني الإبداع في السفر على متن الدرجة السياحية، وذلك على غرار ما تقوم به في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى ومقصورة الإيوان.

كما تمثل هاتان الجائزتان شهادة عملية على نجاح برنامج الاتحاد للصحة والسلامة الذي يحرص على منح الضيوف راحة البال أثناء السفر خلال هذه الفترة غير المسبوقة. ويحرص سفراء الصحة والسلامة المدربون وفق أعلى المعايير، على توفير الطمأنينة لضيوف الشركة من خلال تقديم النصائح والإرشادات حول إجراءات الصحة والسلامة والتعقيم التي يوصى بمراعاتها خلال الرحلة.

وخلال العام الماضي، بدأ برنامج ضيف الاتحاد رحلة التحول نحو الارتقاء بتجربة الضيوف عبر تعزيز المزايا الحالية وتوفير مزايا جديدة بما يسهم في توفير قيمة أكبر للضيوف سواء على الأرض أو في الأجواء. وواصل البرنامج مسيرة التطور على الرغم من جائحة كورونا. وتعكس هذه الجائزة جهود الشركة لمكافأة أعضاء البرنامج الذين لا يستطيعون السفر حالياً ومنحهم مزيد من المرونة والحوافز، بما يسمح لهم بالحفاظ على فئة البرنامج الحالية، مع إيجاد طرق جديدة لاكتساب أميال الفئات من خلال توطيد التعاون مع شركاء التجزئة عبر تطبيق الهاتف المتحرك. ومن خلال الحملة الجديدة التي أطلقها بعنون «ضيفك الخاص»، أسهم البرنامج في تعزيز روح العطاء في العالم، ومنح الضيوف الفرصة لترشيح أشخاص في حياتهم ممن بذلوا جهداً إضافياً خلال هذه الفترة والحصول على فرصة لإرسال هدية لهم.

وأقيمت نسخة 2020 من جوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط بصورة افتراضية، وتمّ إعلان النتائج بناءً على تصويت القرّاء.