السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

دناتا شركة العام للمناولة الأرضية للسنة السادسة على التوالي

نالت دناتا لقب «مزود العام لخدمات المناولة الأرضية» للسنة السادسة على التوالي، وذلك خلال حفل جوائز مجلة «إير كارغو نيوز» لعام 2020. وتسلم الجائزة، التي تعد أبرز تكريم على مستوى صناعة الشحن الجوي، روس مارينو نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطارات الدولية.

وقال روس مارينو: «يسرنا نيل جائزة شركة العام للمناولة الأرضية المرموقة للسنة السادسة على التوالي. وتؤكد هذه الجائزة التزام فريق عملنا المستمر بالسلامة والابتكار والتميز في الخدمة خلال عام حافل بالتحديات. ونحن نواصل جهودنا للوفاء بوعودنا للمتعاملين في كل محطة من محطات دناتا حول العالم».

وواصلت دناتا خلال عام 2020 تقديم خدمات جوية موثوقة وآمنة لدعم المتعاملين من شركات الطيران والمجتمعات المحلية في ظل تحديات «كوفيد-19». وعلى الرغم من انخفاض عدد رحلات الركاب بشكل كبير على مستوى العالم، إلا أن الطلب على خدمات الشحن الجوي بقي مستقراً، وقد تعاونت دناتا بشكل وثيق مع السلطات الحكومية والمتعاملين والموردين للحفاظ على انسياب التجارة العالمية وتدفق السلع الأساسية. وتعاملت فرق دناتا مع أكثر من 90 ألف طن من معدات الوقاية الشخصية والمستلزمات الطبية والمستحضرات الصيدلانية الضرورية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.

وتستخدم دناتا في جميع محطات الشحن، البالغ عددها 46 محطة، أحدث التقنيات وأفضل الممارسات والمستودعات المعتمدة للتعامل مع شحنات الأدوية واللقاحات وفق أعلى المعايير الدولية. وتتعامل مستودعات الشركة مع كميات كبيرة من الشحنات ويمكنها التوسع أكثر للتعامل مع لقاح «كوفيد-19» عند الطلب.

وتكيّفت دناتا مع احتياجات المتعاملين المتغيرة. فقد أدخل العديد من شركات الطيران سعة شحن إضافية باستخدام طائرات الركاب بعد إزالة المقاعد كلياً أو جزئياً من مقصورات الركاب، وذلك لتلبية الطلب القوي على الشحن الجوي والنقل السريع والموثوق للمنتجات الأساسية. وقامت دناتا بتعزيز الخدمات، وتحسين العمليات وتدريب الموظفين للتعامل بأمان وفاعلية مع طائرات الركاب التي تحمل البضائع فقط.

واستثمرت دناتا أيضاً في توسيع عمليات الشحن حيث افتتحت منشآت حديثة في بروكسل (بلجيكا) ولندن ومانشستر (المملكة المتحدة). وتم تجهيز المرافق بأحدث التقنيات التي تتوافق مع أعلى معايير الصناعة بما يضمن التعامل الفعال والآمن مع الشحنات.

ويتجلى تميز وجودة خدمات المناولة التي توفرها دناتا في نيلها شهادات وجوائز مرموقة تشمل اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات مناولة الأدوية CEIV في أمستردام (هولندا) وسنغافورة وشهادة تسجيل تدقيق سلامة العمليات الأرضية ISAGO في أربيل (العراق) وسان فرانسيسكو (الولايات المتحدة الأمريكية).

وأطلقت دناتا، بالإضافة إلى ذلك، منتجات وخدمات جديدة مبتكرة عبر عملياتها العالمية لمساعدة شركات الطيران والركاب على التعامل مع الأوضاع الجديدة. فقد أضافت خدمة الفحص الحراري وتطهير الأمتعة، وحتى خدمة اختبار «كوفيد-19» المنزلية، في مختلف مواقع عملياتها حول العالم.

#بلا_حدود