الاحد - 24 يناير 2021
Header Logo
الاحد - 24 يناير 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

«رأس الخيمة لتنمية السياحة» تكرّم جهود أبطال خط الدفاع الأول بمواجهة كورونا

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، بدعم من مكتب «فخر الوطن»، عن إطلاق مجموعة من الباقات والعروض المخصصة لأبطال خط الدفاع الأول، تمكنهم من الاستفادة منها عند زيارة الإمارة، وذلك تكريماً للجهود والتضحيات التي يبذلونها في حماية الوطن.

ومنذ بداية الجائحة، سارعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إلى إطلاق عدة مبادرات لدعم شركائها في قطاعات الضيافة والترفيه والتطوير، ووضع أساسات متينة لتعافي القطاع. وفي أعقاب الإنجازات المتميزة التي حققتها الإمارة في مسيرتها نحو التعافي، تسعى الهيئة اليوم إلى تكريم أبطال الوطن الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات من خلال تكريس أنفسهم للعمل على الخطوط الأمامية خدمةً للمجتمع، وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وفي إطار المبادرة، تعاونت الهيئة مع عدد من أبرز شركات السياحة والضيافة في رأس الخيمة، لتوفير مجموعة من المزايا والأسعار التفضيلية والخصومات والتجارب المتميزة لأبطال خط الدفاع الأول في الدولة لدى زيارتهم للإمارة.

وتشمل قائمة الشركاء: «تورو فيردي رأس الخيمة»، و«مزرعة لآلئ السويدي»، و«أدفينتشراتي» وغيرها، حيث يمكن لأبطال خط الدفاع الأول الاستفادة من الخصومات المجزية على الكثير من التجارب الترفيهية والأنشطة الخارجية. وعلاوة على ذلك، بادر عدد من شركاء الضيافة في أنحاء الإمارة إلى إطلاق باقات وعروض حصرية تكريماً لفخر الوطن، وبهدف منحهم وعائلاتهم فرصة للاستمتاع وتجديد حيويتهم ونشاطهم، ومنها فنادق ومنتجعات هيلتون رأس الخيمة، ومنتجع الكوف روتانا رأس الخيمة، ومنتجع وسبا جزيرة المرجان، والكثير غيرها.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، راكي فيليبس: «تعبيراً عن عمق امتناننا للجهود الهائلة التي يبذلها أبطال خط الدفاع الأول منذ بداية الأزمة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع، نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكرهم على التزامهم بهذه المسؤولية الكبيرة، ولنعبر عن تقديرنا البالغ لهم عبر سلسلة من العروض والمزايا الحصرية التي يمكنهم الاستفادة منها لدى زيارتهم لإمارة رأس الخيمة. ويسعدنا استقبال أبطال الخطوط الأمامية الراغبين باستراحة يستحقونها بكل جدارة للتمتع بما تقدمه الإمارة من وجهات الضيافة والترفيه المتنوعة».

من جهتها، قالت المديرة العامة لمكتب فخر الوطن، الدكتورة مها بركات: «يسعى مكتب فخر الوطن إلى تقدير الجهود المبذولة من قبل أبطال الوطن، والعمل مع جميع الشركاء والجهات التي ترغب في المساهمة لتقديم عروض مخصصة لهم، تعبيراً عن امتنان الوطن بأسره لهم. ومن خلال تعاوننا مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وشركائها في القطاع السياحي، سنتمكن من الاستمرار في تكريم الجهود البطولية للعاملين في الخطوط الأمامية، وتقدير عطائهم المستمر في سبيل حماية دولة الإمارات العربية المتحدة وسكانها».

وأعربت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن خالص شكرها وتقديرها للنساء والرجال الشجعان العاملين في خط الدفاع الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين يعملون بشكل متواصل خلال هذه الجائحة لحماية مجتمعنا. وأكد مسؤولو الهيئة، فخرهم بالانضمام إلى جهود مكتب «فخر الوطن» لتقدير جهود أبطال الخطوط الأمامية خلال هذه الأوقات الحاسمة.

#بلا_حدود