الأربعاء - 20 يناير 2021
الأربعاء - 20 يناير 2021
No Image

«روتانا» تفتتح فندق «الجداف» وترفع عدد غرفها في الإمارات إلى 10012 غرفة

أكد رئيس مجلس إدارة روتانا للفنادق، ناصر النويس، أن رحلة التعافي الحقيقية للقطاع الفندقي ستبدأ خلال الربع الثاني من العام المقبل، في حين ستزداد وتيرة التعافي مع نهاية الربع الثالث بعد اكتمال تعافي الأسواق الخارجية من تبعات «كوفيد-19».

وقال النويس في تصريحات صحفية على هامش افتتاح فندق الجداف «روتانا» في دبي، اليوم، بحضور الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، إن عدد فنادق المجموعة وصل مع افتتاح الفندق الجديد إلى 68 فندقاً في 24 مدينة عبر 14 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، والتي تضم 17798 وحدة فندقية تحت مظلة علامات روتانا الفندقية، منها 35 فندقاً في الإمارات. مشيراً إلى أن المجموعة تخطط لافتتاحات أخرى خلال العام المقبل.

ويضم الفندق الجديد 318 غرفة وجناحاً موزعاً على 14 طابقاً في منطقة الجداف، وتتنوع الوحدات بين غرف الكينغ، والغرف العائلية، وغرف الأزواج، إلى جانب 248 جناحاً واسعاً مصمماً بمختلف المساحات التي تشمل 3 غرف نوم، وغرفتي نوم، وغرفة نوم واحدة، ما يجعل الفندق الوجهة المثالية للعائلات والأزواج ورجال الأعمال على حد سواء.

ومن جهته، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «روتانا»: «نحتفل اليوم بالعمل الجاد والتفاني الذي يبذله موظفو «روتانا»، الذين كان لهم الدور الأكبر في جعل هذا الافتتاح ممكناً خلال الظروف الصعبة التي نمر بها». مشيراً إلى أن افتتاح فندق الجداف «روتانا»، هو علامة فارقة في مسيرة أعمالنا. وبصفتنا علامة فندقية إماراتية، نحن ملتزمون بمواصلة تطوير وتنويع قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع الأهداف الاقتصادية والسياحية الأوسع للحكومة.

ويضم فندق الجداف «روتانا» 5 مرافق مميزة للأطعمة والمشروبات كفيلة بإرضاء مختلف الأذواق، ومنها مطعم «تيمو» الإيطالي، كما يضم نادي «بوديلاينز» الصحي للياقة البدنية، والذي يشرف عليه مجموعة من المدربين المحترفين الذين يلتزمون بكامل التوجيهات الحكومية المتعلقة بالصحة والسلامة والتعقيم والتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى مسبح خارجي وجاكوزي وغيرها.

من جهته، قال المدير العام لفندق الجداف «روتانا»، هيثم عمر: «يعد فندق الجداف روتانا وجهة إقامة متميزة في دبي والإمارات، حيث يستهدف جميع أنواع الزوار خاصة أصحاب الإقامات الطويلة».

#بلا_حدود