الأربعاء - 20 يناير 2021
الأربعاء - 20 يناير 2021
No Image

رحلة فلاي دبي الافتتاحية تهبط في تل أبيب

هبطت أول رحلة تجارية منتظمة تشغلها فلاي دبي من مطار دبي الدولي في مطار تل أبيب بن غوريون الدولي، اليوم، حيث استقبلت الرحلة برشاشات المياه التقليدية.

وكان على متن الرحلة وفد برئاسة غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي. وكان في استقبال الوفد لدى وصولهم المطار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووفد رفيع المستوى ضم الرئيس التنفيذي لمطار بن غوريون الدولي شموئيل زاكاي وممثلين عن قطاع الطيران.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "تأتي الرحلة الافتتاحية اليوم انعكاساً لاتفاقية النقل الجوي. تشغيل هذه الرحلات الجوية المباشرة سيدعم تطوير المشاريع التجارية عبر عدد من القطاعات، ما يساعد على تعزيز النجاح والازدهار. ونتطلع إلى الترحيب بأول مسافرين من إسرائيل عند قدومهم لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة."

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية: "منذ أن أعلنا إطلاق خدماتنا إلى تل أبيب، شهدنا طلباً قوياً على الرحلات من كل من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة. وتلقينا أول حجوزاتنا من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد وقت قصير من الإعلان عن جدول الرحلات المنتظمة الجدول الزمني. هناك فرصة لتعزيز رحلاتنا اليومية وهي رحلتان يومياً بشكل أكبر."

وتوفر شراكة فلاي دبي الموسعة بالرمز مع طيران الإمارات للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي الدولي الذي يعد اليوم مركزاً عالمياً للطيران يوفر رحلات إلى أكثر من 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

#بلا_حدود