الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الإمارات ضمن أفضل 5 وجهات فاخرة لقضاء عطلة عيد الميلاد

الإمارات ضمن أفضل 5 وجهات فاخرة لقضاء عطلة عيد الميلاد

حلت الإمارات ضمن قائمة أفضل 5 وجهات فاخرة لقضاء عطلة عيد الميلاد، بحسب تقرير «ceoworld». وبحسب التقرير حلت جمهورية الدومينيكان أولى تلك الوجهات المستهدفة خاصة أنها تقع في وسط البحر الكاريبي، بين كوبا وجامايكا وبورتوريكو. وتمتلئ الجزيرة بالمنتجعات، التي تقدم أفضل الأماكن للاسترخاء وعلاجات السبا وتحيط بها نباتات ودية.

أما بالنسبة لمن يفضل البقاء في الولايات المتحدة، فهناك شاطئ كليرووتر في فلوريدا، حيث دروس اليوجا، والشاطئ الأبيض، وحمام سباحة واسع ورائع، كما يتيح لك التواجد في فلوريدا وهي وجهة شهيرة القيام بكل الأنشطة الترفيهية التي تحبها مثل الإبحار، ويكمن نجاح المنتجع المحدد في الخدمة الممتازة التي يقدمونها لعملائه والمساحات الكبيرة للعقار، جنباً إلى جنب مع الوصفات الشهية.

أما الوجهة الثالثة فهي أيسلاند حيث يعد الشتاء وقتاً ممتازاً لمشاهدة الأضواء الشمالية، وهو عرض رائع يرغب بعض الأشخاص في رؤيته مرة واحدة على الأقل في حياتهم، وأيسلندا تعد جزيرة نادرة مع عدد قليل من السكان في الجزء الشمالي من أوروبا، مع وجود الزخرفة الشعبية في المساكن الخاصة.

في الإمارات، يأتي منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا، أبو ظبي خياراً هاماً لأي شخص يرغب في الحصول على تجربة فريدة من نوعها في عيد الميلاد هذا العام. ويقع المنتجع على بعد نحو ساعتين من مطار أبوظبي، ويمكنك أن تجد نفسك مسترخياً في الواحة التي سيوفرها لك هذا المنتجع، وربما تكون على دراية بالأنشطة المعتادة في مثل هذه الأماكن. ركوب الجمال والذهاب في مغامرة سفاري لاكتشاف الحياة البرية أمر لا بد منه.

وكما هو الحال في جميع الصحاري، ضع في اعتبارك أن الطقس دافئ جداً في النهار بينما تشرق الشمس ولكنه يصبح بارداً جداً أثناء الليل، كما يستمتع الزوار بسماء زرقاء تماماً، حيث لا توجد سحب ورطوبة.

أما الوجهة الخامسة فتعد بانيان تري ماياكوبا بالمكسيك، ويعد من أفضل المنتجعات الصحية في العالم، كما أنه قريب من كانكون، وبالنسبة لمن هم على دراية بالمكسيك، فهو أقرب إلى بلايا ديل كارمن.

ومن المتوقع أن يكون الطقس في هذا الوقت من العام مثالياً، وفي الوقت نفسه يعد المنتجع فرصة رائعة للاستمتاع بإجازتك، وتجنب الزحام الذي من المتوقع أن تقابله في كانكون.