الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

الحياة تعود إلى مراكز التسوق بدبي مع رحيل 2020

شهدت مراكز التسوق بدبي ازدحاماً كبيراً بالمتسوقين والزوار في آخر أيام عام 2020، مستقبلة العام الجديد كاملة العدد، ومستبشرة بتحقيق مزيد من النمو والازدهار على خلفية الاضطراب الكبير الذي أحدثه «كوفيد-19» منذ بداية مارس الماضي.

وجاء ذلك بالتزامن مع الدورة الـ26 من مهرجان دبي للتسوّق، التي تستمر حتى 30 يناير المقبل، تحت شعار «اكتشف عالماً من الروائع»، لتقدم لسكان دبي وزوّارها العديد من التجارب المميزة على مدار 45 يوماً، بما فيها الأسواق المميزة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية والتخفيضات، التي تقدمها مراكز التسوّق والمحال التجارية، إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة للزوار والمقيمين، لتضيف إليهم المزيد من البهجة والسعادة.

وخلال جولة للرؤية على عدد من مراكز التسوق الكبيرة في الإمارة، تبين مدى الإقبال الكبير والحضور الواسع لمختلف أطياف المجتمع إلى المركز التجارية بهدف اقتناص الفرص المناسبة في موسم التخفيضات بما يتزامن مع ازدهار السياحة الداخلية، وانطلاق حملة أجمل شتاء هذا العام في الإمارات.

وبادرت المحال التجارية في دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطا مول ومعيصم سيتي سنتر إلى تقديم أفضل العروض والصفقات للجمهور، شملت الألبسة والهدايا والحلويات والعطور والإكسسوارات، بتخفيضات تبدأ من 15% ولا تنتهي عن 75%.

وفي حين يعتبر الكثيرون أنّه من الصعب استعادة الحياة الطبيعية وإقامة الأنشطة المتنوّعة سواء كانت ترفيهية أو سياحية أو تجارية في ظل انتشار فيروس «كوفيد-19» حول العالم، فإن إمارة دبي أثبتت مرة جديدة أنّها الوجهة الإقليمية الرائدة في تنظيم أهم الفعاليات مع الحرص على تأمين أقصى درجات الأمان والحماية لزوّارها والمقيمين على أرضها.

وتستمر الإمارة الباسمة في تطبيق أعلى معايير السلامة، بالإضافة إلى ذلك يتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وفحص درجة الحرارة عبر الكاميرات الحرارية، وارتداء أقنعة الوجه في جميع المراكز وفي المهرجان لضمان سلامة جميع أفراد المجتمع، ولتوفير الراحة والحماية للمقيمين والزوار على حد سواء.

يذكر أنه من الصعوبة الحصول على موقف خاص بالسيارة في أي من المراكز التجارية، والتي بدأ يتوافد إليها الزوار والمتسوقون منذ الصباح الباكر، إلى التزام واضح وكبير من قبل الجميع بتطبيق جميع الاحترازات المطلوبة والتقييد بها.

ومن المشاهد اللافتة عشية رأس السنة الجديدة، هو اصطفاف مندوبي المطاعم في دبي لجذب العملاء ودفعهم إلى حجز طاولة مطلة على برج خليفة ودبي مول بأسعار قد تبدأ من 800 درهم وتصل إلى 5000 درهم للشخص الواحد، ويتغير السعر بحسب القرب من الحدث والإطلالة المميزة التي ترغب في الحصول عليها.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستكون جوائز عديدة في انتظار مرتادي مهرجان دبي للتسوق وذلك بعودة سحوبات إنفينيتي الكبرى إلى جانب سحوبات نيسان، مما سيتيح للمشاركين فرصة الفوز بواحدة من العديد من السيارات إلى جانب الكثير من الجوائز النقدية التي تصل قيمتها إلى آلاف الدراهم، ولمحبّي الذهب والمجوهرات فستصل الجوائز الإجمالية للسحوبات التي تستضيفها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات إلى 25 كيلوغراماً من الذهب، وستتم هذه السحوبات في الفترة من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير.