الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
أرشيفية

أرشيفية

13 وجهة على لائحة «ويز إير أبوظبي» بأسعار تبدأ من 99 درهماً

تبدأ «ويز إير أبوظبي»، التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة «القابضة»، ومجموعة «ويز إير» القابضة، عملياتها رسمياً غداً الجمعة من مطار أبوظبي الدولي، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى أثينا، ضمن خطتها الممتدة على مدار الأشهر القليلة المقبلة، لتسيير رحلات إلى 13 وجهة عالمية في 11 دولة بأسعار تبدأ من 99 درهماً وحتى 219 درهماً.

وقال المدير العام لشركة «ويز إير أبوظبي»، كيس فان شايك، إن الناقلة تدرس بشكل مستمر حركة السفر من وإلى الدولة، وأهم الوجهات الأكثر طلباً سواء من مواطني الدولة أو المقيمين من العمالة لإمكانية توسيع شبكة الوجهات المقررة وفق ظروف واحتياجات السوق.

وأضاف شايك، في إحاطة إعلامية اليوم بمناسبة انطلاق رحلات الناقلة إلى أثينا غداً، أن الوجهات المقرر إضافتها والتي تشمل ربطها مع أبوظبي الإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا.

وتابع شايك أن «ويز إير أبوظبي» سوف تضيف 20 طائرة جديدة من طراز إيرباص «A321KL R» بحلول عام 2023، تعزز وصول الناقلة إلى وجهات يصل إجمالي سكانها إلى نحو 5 مليارات نسمة بما يدير من تنافسية قطاع الطيران الاقتصادي في المنطقة في ظل خطط بزيادة الأسطول إلى 50 طائرة خلال العقد الحالي.

وأكد شايك أن الناقلة تتطلع لفرص نمو مميزة ومتاحة في سوق الطيران الاقتصادي الذي لا يزال في طور الحداثة، فيما تسعى من خلال زيادة البدائل في سوق الطيران إلى إضافة زخم جديد للسوق السياحي، وهو ما يدعم بدوره مسيرة التنوع الاقتصادي لإمارة أبوظبي.

#بلا_حدود