السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

الاتحاد للطيران تستأنف الرحلات التجارية إلى الدوحة 15 فبراير

تستأنف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلاتها التجارية بين أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات والدوحة عاصمة قطر، وذلك رهناً بالموافقات الحكومية المرعية الإجراء ابتداءً من 15 فبراير 2021.

وتبدأ هذه الخدمة برحلة يومية على متن طائرة إيرباص A320 وطائرة بوينغ 787-9 دريملاينر.

وفي هذه المناسبة، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران: «مع عودة العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، يعود استئناف الرحلات التجارية بين العاصمتين إلى دعم الحركة التجارية والسياحية بين الدولتين».

وأضاف: «كما أن إضافة وجهة جديدة إلى شبكة الوجهات في خضم جائحة كورونا هي خطوة نحو العودة التدريجية إلى جدول الرحلات العادي إلى المزيد من المدن على شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية».

ولمنح الضيوف المزيد من الطمأنينة وراحة البال وتشجيعهم على السفر، تعتبر الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط أن يقدم جميع المسافرين على متن رحلاتها نتيجة سلبية لفحص كورونا قبل السفر وعند الوصول إلى أبوظبي.

ومع زيادة عدد الوجهات التي تشغّل إليها، تضمن الاتحاد للطيران توفير بيئة سفر آمنة وسليمة في كافة مراحل رحلة الضيف. وخلال الأشهر القليلة الماضية، اغتنمت الشركة كافة الفرص لتحسين عملياتها، بما في ذلك الفحوص المجانية لكورونا لجميع الضيوف المغادرين من الإمارات والتأمين الصحي المجاني لجميع المسافرين على متن رحلاتها إلى كافة أنحاء العالم، ويبدأ جدول الرحلات اعتباراً من 15 فبراير 2021.

#بلا_حدود