السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

«فلاي دبي» تستأنف رحلاتها إلى الدوحة

أعلنت فلاي دبي، استئناف رحلاتها إلى قطر، وستبدأ الناقلة رحلاتها بواقع رحلتين يومياً من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار حمد الدولي في الدوحة اعتباراً من 26 يناير.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «بإعلان اليوم نرى شبكة فلاي دبي تنمو إلى 64 وجهة. ستبدأ الرحلات إلى الدوحة اعتباراً من 26 يناير ولتلبية الطلب المتوقع، يسعدنا إطلاق رحلتين يومياً ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في نمو رحلاتنا».

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «توفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين، ويتمتع الركاب بفرصة اختيار الطريقة التي يرغبون في السفر بها، سواء كان ذلك في درجة رجال الأعمال المريحة أو تجربة ملائمة حسب الطلب في الدرجة السياحية».


وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة في السفر في كل خطوة من رحلتهم.

ووفرت فلاي دبي مؤخراً تأميناً شاملاً على السفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب راحة البال عند السفر. في الإمارات العربية المتحدة، عقدت فلاي دبي أيضاً شراكة مع إستر وان إم سي للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR للركاب بأسعار خاصة، للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.
#بلا_حدود