الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
No Image Info

سكاي واردز طيران الإمارات يوفر لأعضائه مزيداً من المرونة

أعلن سكاي واردز طيران الإمارات، عن تدابير جديدة توفر لأعضائه مزيداً من الدعم والمرونة والاختيار، ما يتيح للأعضاء الاحتفاظ بفئات العضوية حتى عام 2022. ويعد برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي الأول على مستوى العالم والمنطقة، الذي يقدم لأعضائه تمديداً سخياً لمواعيد مراجعة حالة الفئة المقرر إجراؤها في عام 2021، لمدة 12 شهراً إضافياً. ويواصل البرنامج، مع استمرار القيود المفروضة على السفر بسبب «كوفيد-19» ريادته العالمية في فتح سبل جديدة تمنح أعضاءه مزيداً من الطمأنينة خلال هذه الظروف.

وسيمدد سكاي واردز طيران الإمارات موعد مراجعة الفئة لأعضاء الفضية والذهبية والبلاتينية المقرر قبل 31 ديسمبر 2021 لمدة 12 شهراً إضافياً.

وسيمدد صلاحية أي أميال انتهت صلاحيتها منذ أبريل 2020 حتى 30 يونيو 2021. ويمكن استبدال أميال سكاي واردز مقابل مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات وترقيات الرحلات، وامتيازات أخرى كثيرة.

كما يمكن للأعضاء السفر مع طيران الإمارات بثقة تامة، حيث قامت الناقلة بمراجعة سياسات الحجز وأتاحت لعملائها إعادة وتغيير الحجوزات بشروط وخيارات سخية. فالذين يشترون تذاكر سفر في 30 يونيو 2021 أو قبل هذا التاريخ، يمكنهم تغيير تواريخ سفرهم أو تمديد صلاحية التذكرة لمدة عامين.

وسيطلق سكاي واردز طيران الإمارات مزيداً من المبادرات على مدار العام لمساعدة الأعضاء على الاحتفاظ بحالة الفئة، أو الوصول إلى فئة أعلى.

يذكر أن سكاي واردز طيران الإمارات يضم أكثر من 27 مليون عضو حول العالم. ويقدم برنامج مكافأة الولاء 4 فئات من العضوية: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، مع حصول كل فئة على امتيازات حصرية. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، كسب الأميال وإنفاقها على تذاكر المكافأة وترقية درجات السفر والإقامة الفندقية وتذاكر الحفلات والفعاليات الرياضية والتجارب التي لا تشترى بالمال، بالإضافة إلى تخفيض ما يدفعونه من مال عند حجز الرحلات مع طيران الإمارات.

#بلا_حدود