الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
No Image Info

فلاي دبي تحصل على الموافقة التنظيمية لنقل البضائع الخطرة

حققت فلاي دبي للشحن إنجازاً جديداً بحصولها على الموافقات التنظيمية لنقل البضائع الخطرة اعتباراً من اليوم الأول من فبراير 2021، وحصلت فلاي دبي للشحن الجوي على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني (GCAA)، والذي يمكن الناقلة الآن من نقل البضائع الخطرة بالإضافة إلى البضائع العامة والبريد السريع والحيوانات الحية والشحنات البريدية العادية والمواد القابلة للتلف والبضائع ذات الأولوية والبضائع الثمينة، ويعزز التنويع المستمر لمحفظة خدماتها والاستثمار في اعتماد أحدث التقنيات والتدريب وأتمتة النظام التزام فلاي دبي للشحن بتزويد عملائها بأحدث حلول سلسلة التوريد الفاعلة.

وقال محمد حسن، نائب رئيس الشحن في فلاي دبي:«برزت أهمية ودور الشحن الجوي في صناعة سلسلة التوريد خلال جائحة كورونا لضمان استمرار نقل البضائع الحيوية إلى حيث تشتد الحاجة إليها».

وأضاف، نواصل الاستثمار في أحدث التقنيات والبحث في فرص تنمية قدرات فلاي دبي وتعزيزها، وستسمح لنا هذه الخطوة بمواصلة العمل عن كثب مع شركائنا الاستراتيجيين لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات لعملائنا مع اتباع أعلى معايير السلامة التي وضعتها الهيئات التنظيمية ومصنعي الطائرات. خضع فريق فلاي دبي لبرنامج تدريبي مكثف لتحقيق هذا الإنجاز الجديد وسنواصل تعزيز عروض منتجاتنا بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية وأفضل الممارسات.

وفي وقت سابق من هذا العام، انضمت فلاي دبي للشحن إلى جواز السفر اللوجستي العالمي (WLP)، وهي مبادرة رئيسية أنشأتها دبي لزيادة فرص التجارة بين الأسواق النامية،و تم وضع هذه المبادرة لتكون بمثابة نظام ولاء للنقاط، وقد تم إعداد هذه المبادرة لتحفيز الشركات والتجار على استخدام المرافق اللوجستية الرائدة عالمياً في دبي والذي يعني توفير التكلفة والوقت والتخليص الجمركي المتطور.

وقامت فلاي دبي للشحن ببناء شبكة عالمية متنامية بفضل الاتفاقيات المشتركة مع شركات الطيران الأخرى وشراكتها مع الإمارات للشحن الجوي، وقد ساعد هذا على توسيع نطاق وصول فلاي دبي للشحن الجوي إلى آفاق تتعدى شبكة وجهات المسافرين وتوفير حلول الشحن إلى نقاط في آسيا وأستراليا وأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأقصى، بالإضافة إلى وجهات في شمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والولايات المتحدة الأمريكية.

تم إطلاق فلاي دبي للشحن في العام 2012 وقد حققت عدداً من الإنجازات البارزة حتى الآن، وقد دعمت جهودها رؤية الناقلة المتمثلة في تسهيل تدفق حركة حرية التجارة في المنطقة من خلال نقل البضائع عبر دبي إلى تعد مركزاً عالمياً للخدمات وبشكل أبسط وأكثر سهولة ويسراً.

#بلا_حدود