الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
Nine Arches Bridge is located in Demodara near Ella city, Sri Lanka.

Nine Arches Bridge is located in Demodara near Ella city, Sri Lanka.

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى كولمبو

استأنفت فلاي دبي رحلاتها إلى العاصمة السيريلانكية كولمبو بواقع رحلتين في الأسبوع. تبدأ الرحلات إلى كولومبو اعتباراً من 17 فبراير مع بدء السلطات في سريلانكا في تخفيف القيود على السفر الدولي.

وستقوم الناقلة بتشغيل رحلاتها من مبنى المسافرين رقم 2 بمطار دبي الدولي ومطار كولمبو الدولي.

ومع استئناف الرحلات إلى كولمبو، ستوسع فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 70 وجهة. وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مطرد وقد أعلنت مؤخراً عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة وإسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى وجهاتها الجديدة مثل غروزني ومالطا ومينسك وسالزبورغ وتل أبيب.

وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «تقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين. يسعدنا استئناف عملياتنا إلى كولمبو ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الرحلات الجوية لتعزيز وجودنا في شبه القارة الهندية».

وسيحظى الركاب بخيار تجربة درجة الأعمال، والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد المريح، والترفيه على متن الطائرة مع الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المجانية.

ويتمتع المسافرون على الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الأجواء.

تواصل فلاي دبي نشر خدمات الواي فاي عبر أسطولها؛ ما يتيح للمسافرين البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى مطار كولمبو الدولي من 4000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1200 درهم.

#بلا_حدود