الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

كيف تقضي عطلة مثالية في الإمارات بمرحلة ما بعد الجائحة؟

أفادت شركة «ويجو»، المختصة بقطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن الكثيرين حول العالم لا يزالون يرغبون في زيارة دبي خصوصاً بعدما تربّعت الإمارة على قائمة البلدان والمناطق الأكثر جذباً للسياح من كل أنحاء العالم لما تتمتّع به من مقوّمات تجمع بين الراحة والترفيه والسياحة في آنٍ معاً بالإضافة للأمان الصحي في مرحلة ما بعد كورونا.

وأوضحت «ويجو» في تقرير خصت به «الرؤية»، أنك كشخص راغب في زيارة دبي أو دولة الإمارات بشكل عام وتنوي قضاء إجازة قصيرة لا بدّ لك أن تضع جدولاً مفصّلاً لإقامتك بدءاً من اختيار الفندق وصولاً إلى المطاعم والمقاهي مروراً بأهم المعالم السياحيّة إذ لن يكون لديك متسع من الوقت لتضييعه في البحث والاستفسار.

وبحسب التقرير، فإنك إذا ترغب في قضاء الإجازة فعليك اختيار فندق يؤمن لك الراحة وكل مقوّمات الرفاهيّة إضافة إلى قربه من أماكن الجذب السياحي.

وأشار التقرير، إلى أن تصفح الإنترنت والبحث عن أحدث القوانين والإجراءات للوجهة التي يقصدها بهدف الاطلاع على آخر الأخبار الصادرة قبل حجز تذكرة الطيران والفندق، قد يكون مفيداً لتكوين فكرة كاملة عن الوجهة التي يقصدها.

وأكد التقرير، أنه من الضروري أيضاً أن يقرأ عن القوانين المرعية الإجراء وبخاصة تلك المتعلقة بإلغاء وتغيير الحجوزات وإجراءات السفر من وإلى دبي.

#بلا_حدود