الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
No Image Info

«الاتحاد».. أول شركة طيران في العالم تخضع طواقمها للقاح كورونا بنسبة 100%

أصبحت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أول شركة طيران في العالم يخضع جميع طياريها وطاقمها للقاح بنسبة 100% بغية المساعدة في الحدّ من انتشار فيروس كورونا ومنح الركاب الذين يسافرون على متن رحلاتها الطمأنينة وراحة البال.

No Image Info

وبالتعاون مع الهيئات الصحية، سهلت شركة الطيران اتباع موظفيها في الخطوط الأمامية لبرنامج الاستخدام في حالات الطوارئ في الإمارات العربية المتحدة. وكانت شركة الاتحاد من أوائل أصحاب العمل في العاصمة الذين قاموا بتأمين أماكن لموظفي الخطوط الأمامية - بما فيهم الطيارون وطاقم الطائرة - في برنامج التطعيم في أبوظبي. كما حرصت الاتحاد على أن يصبح المركز الطبي للاتحاد للطيران عيادة معتمدة للحصول على لقاح كوفيد-19.

تتضمن مبادرة التطعيم محادثات افتراضية لربط الموظفين بأفضل الأخصائيين الطبيين، والعيادات المتنقلة حتى يتمكن الموظفون من تلقي اللقاح في العمل، وتزويد الموظفين بإمكانية الوصول إلى معلومات اللقاح البسيطة والواضحة.

في أعقاب هدف حكومة الإمارات العربية المتحدة بتلقيح نصف سكان الإمارات بحلول نهاية مارس 2021، تحرز الاتحاد للطيران تقدماً قبل الموعد المحدد، حيث تلقى أكثر من 65% من إجمالي قوتها العاملة بالفعل جرعة واحدة على الأقل من اللقاح. مع استمرار التخطيط لمزيد من الأنشطة كجزء من مبادرة معاً نحميها، سيستمر هذا الرقم في النمو، حيث يتقدم المزيد من الموظفين إلى الأمام ويختارون التطعيم.

#بلا_حدود