السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

الإمارات للشحن الجوي تبرز دورها في دعم صناعة الغذاء خلال مشاركتها في «جلفود 2021»

أكّدت الإمارات للشحن الجوي التزامها نحو صناعة الأغذية والمشروبات العالمية من خلال مشاركتها في «جلفود 2021».

ودأبت الإمارات للشحن الجوي على المشاركة في الدورات السابقة من معرض «جلفود»، كما نجحت في تقديم بعض عملائها من الشركات الصغيرة من جميع أنحاء العالم إلى كبريات شركات توريد الأطعمة والمشروبات في هذا الحدث. ودعت الناقلة خلال مشاركتها هذا العام بعضاً من شركائها وعملائها في قطاع الشحن لعرض إمكاناتهم اللوجيستية بشكل مشترك ضمن جناحها.

وتدعم الإمارات للشحن الجوي جانباً مهماً من الخدمات اللوجستية العالمية عبر الحدود في تجارة الأغذية والمشروبات، ونقل الفواكه والخضراوات والمأكولات البحرية واللحوم والمكونات الغذائية، والأغذية والمشروبات الجاهزة للاستهلاك على رحلاتها عبر القارات الست.

واستمرت الإمارات للشحن الجوي خلال عام الجائحة في أداء مهامها الحيوية المتمثلة في الحفاظ على سلسلة نقل المواد الغذائية، ولعبت دوراً مهماً في المحافظة على الأمن الغذائي وضمان تدفق ثابت من الإيرادات للمجتمعات التي تصدر الأغذية والمنتجات. ونجحت الناقلة في تحقيق ذلك على الرغم من التحديات الكبيرة، التي شملت القيود الشديدة على سعة الشحن الجوي خلال المراحل الأولى من الجائحة نظراً لتعليق رحلات الركاب.

وعلى مدار العام الماضي، دأبت الإمارات للشحن الجوي يومياً على نقل ما يزيد على 600 طن من المواد الغذائية والمشروبات على رحلاتها. وساعدت في جلب أكثر من 125 ألف طن من المواد الغذائية إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ما ساعد في المحافظة على سلاسل التوريد للمواد الغذائية من دون انقطاع خلال الجائحة.

#بلا_حدود