الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
هيلتون أبوظبي ـ جزيرة ياس. (من المصدر)

هيلتون أبوظبي ـ جزيرة ياس. (من المصدر)

جزيرة ياس تعزز خيارات السياحة الداخلية لديها بافتتاح فندق هيلتون

أعلنت جزيرة ياس، عن عروض «الإقامة واللعب» التي يوفرها فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس بمناسبة افتتاحه، والتي تضم إمكانية دخول ضيوف الفندق إلى المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها الجزيرة خلال فترة زيارتهم.

ويمكن للضيوف الآن الإقامة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس من فئة الخمس نجوم، والاستمتاع بتجربة الإقامة المثالية والمخصصة للعائلات، إلى جانب الاستمتاع بمرافق المنتجع الفاخرة، فضلاً عن الوصول إلى المدن الترفيهية العالمية في مكان واحد.

ويشمل عرض «العطلة الاستثنائية» الذي يقدمه فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لضيوفه الإقامة في الفندق مع تذاكر دخول يومية إلى إحدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس لكل نزيل مسجل. كما يشمل العرض خيار ترقية الحجز للحصول على فرصة زيارة أحد المعالم الثقافية في أبوظبي والتي تتضمن، قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن.

تشمل كل ليلة في الفندق وجبة الإفطار والدخول إلى أي منتزه ترفيهي واحد يومياً لكل نزيل فندق مسجل، بما فيها «عالم فيراري أبوظبي»، و«ياس ووتر وورلد أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز أبوظبي»، وذلك ابتداءً من 429.00 درهم إماراتي للضيف الواحد في غرفة مزدوجة.

ويعد هيلتون أبوظبي جزيرة ياس جزءاً من استثمارات شركة «ميرال»، التي تبلغ 4 مليارات درهم في مشروع «ياس باي»، الذي يصل إجمالي استثماراته إلى 12 مليار درهم. ويتألف المشروع من 3 مناطق تقام على مساحة 14 مليون قدم مربع في القسم الجنوبي من جزيرة ياس وهي «الواجهة البحرية»، حيث يتواجد «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، ومنطقة «ذا ريزيدنسز» السكنية، و«المنطقة الإبداعية – ياس».

#بلا_حدود