السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
تبليسي. (أرشيفية)

تبليسي. (أرشيفية)

عطلات من فلاي دبي تطلق باقات سياحية لتبليسي وسراييفو

أطلقت «عطلات من فلاي دبي» باقات جذابة لسراييفو وتبليسي. تبدأ الباقات من 1539 درهماً شاملة الإقامة في الفنادق والإفطار وتذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحية لشخصين. يمكن لمسافري فلاي دبي الذين يبحثون عن عطلة حجز هذه الباقات الخاصة بحلول 15 مارس للسفر في 20 مارس.

وتعد سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك، مدينة ذات تاريخ غني وهندسة معمارية حيث تجاورها جمال الجبال في خلفها. ويمثل حي باسكارسييا مركزاً نابضاً بالحياة في سراييفو ويحتوي على معظم معالمها. المشي لمسافات طويلة والتسوق والتنقل بين المتاحف ليست سوى عدد قليل من الأنشطة العديدة التي تقدمها هذه المدينة السياحية الوادعة.

أما تبليسي عاصمة جورجيا، فهي قبلة للزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في وادٍ بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز، وهي تضم المدينة القديمة بشوارعها الرائعة الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والشرفات الخشبية المنحوتة. ويعد تذوق الطعام الجورجي جزءاً من تجربة الثقافة في هذا البلد، فضلاً عن التنزه في العديد من الأسواق التقليدية أو رحلات اليوم الواحد إلى كازبيجي، إحدى أكثر المناطق الجبلية المذهلة في جورجيا.

وتشمل الباقات إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين.

وتبلغ أسعار تبليسي، 1539 درهماً لكل شخص والإقامة في فندق ريفر سايد (4 نجوم)، أو بسعر 1599 درهماً لكل شخص في فندق لوتا تبليسي (4 نجوم)، أو 1784 درهماً لكل شخص في فندق رايسون بلو إيفيرا (5 نجوم).

أما باقات عطلات سراييفو، والتي تشمل أيضاً إقامة لمدة 5 ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين، فتبلغ 2780 درهماً لكل شخص، في فندق بريسدنت سراييفو (4 نجوم)، أو 3274 درهماً للشخص في فندق سويس أوتل سراييفو (5 نجوم).

#بلا_حدود