الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية إلى عدة وجهات

أعلنت طيران الإمارات عن توفير عروض سعرية خاصة لعملائها للسفر خلال عطلة الربيع، لتعويض ما فاتهم منذ انتشار الجائحة، والاستمتاع بعطلات مستحقة أو إعادة التواصل مع الأهل والأصدقاء. ومن أبرز الوجهات التي تشملها هذه العروض المالديف وسيشل وعمّان وموسكو وإسطنبول.

ويمكن للعملاء البدء في تخطيط عطلاتهم الربيعية والحجز بأسعار خاصة، اعتباراً من اليوم 8 مارس حتى 18 منه، للسفر حتى 15 يونيو 2021.

وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من 1995 درهماً للسفر إلى عمّان أو إسطنبول، ومن 2355 درهماً إلى موسكو، ومن 3495 درهماً إلى سيشل أو المالديف. أما أسعار السفر في درجة رجال الأعمال، فتبدأ من 6995 درهماً إلى عمّان، ومن 8555 درهماً إلى المالديف، ومن 9995 درهماً إلى سيشل أو إسطنبول أو موسكو.

ويمكن للمسافرين أيضاً التخطيط لقضاء إجازة مثالية مع الإمارات للعطلات، بدءاً من 1699 درهماً للشخص الواحد.

وتواصل طيران الإمارات العمل على الحد من ضغوط السفر، وقد قادت الصناعة في حماية صحة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذهم قرارات السفر. وتوفر الناقلة لعملائها أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل تحرك العملاء عبر مطار دبي بسلاسة وأمان.

وبالإضافة إلى الحرص على راحة وسلامة العملاء، فإن طيران الإمارات توفر لركابها في جميع الدرجات الاستمتاع بأكثر من 4500 قناة منوعة، عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، والوجبات الشهية المستوحاة من مختلف المناطق التي تخدمها رحلاتها.