الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«FLYING WHALES» تنضم إلى «جناح فرنسا» في «إكسبو 2020 دبي»

«FLYING WHALES» تنضم إلى «جناح فرنسا» في «إكسبو 2020 دبي»

من المصدر.

أعلن «جناح فرنسا» في «إكسبو 2020 دبي» عن انضمام شركة «FLYING WHALES» (الحيتان الطائرة) كأحدث شريك رسمي له في هذا المعرض الدولي.

وتهدف هذه المشاركة إلى إلقاء الضوء على الحلول المستدامة المبتكرة من أجل نقل البضائع إلى المناطق غير الساحلية والمعزولة حول العالم، حيث تتوافق الجهود التي تبذلها «FLYING WHALES» في هذا الإطار مع تحديات بناء عالم الغد الذي يسعى «جناح فرنسا» إلى تسليط الضوء عليها عبر مشاركته في هذا الحدث الدولي على مدار 6 أشهر.

ويقول إريك لانكيه، المفوض العام لفرنسا في «إكسبو 2020 دبي» ورئيس الشركة الفرنسية للمعارض «كوفريكس»: «يسعدنا أن تكون FLYING WHALES شريكاً رسمياً لجناح فرنسا في إكسبو 2020 دبي، وإن مشاركة هذه الشركة الصناعية الناشئة في هذا الحدث الدولي يظهر تماماً رغبتنا في الجمع بين كل مواهب بلدنا من أجل إظهار التميز والخبرة الفرنسية».

FLYING WHALES تحضر الابتكار الفرنسي إلى دبي

وقد تمكّنت الشركة الفرنسية «FLYING WHALES» بفضل ابتكاراتها وتمتّع فريق عملها بخبرات واسعة النطاق (إلى جانب دعم اتحادها الصناعي) من تطوير برنامجها «LCA60T» الطموح والفريد من نوعه، وهو عبارة عن منطاد مصمم خصيصاً لنقل الشحنات والأحمال الثقيلة والكبيرة بقدرة تصل إلى 60 طناً.

ويقول سباستيان بوجون، رئيس «FLYING WHALES»: «إن FLYING WHALES والشركات الـ40 التي تشكل الكونسورتيوم الذي يدعم برامج الطيران، تثني على جهود السلطات الفرنسية لاختيارنا كجزء من حملتها للترويج للتوجهات الجديدة للهندسة الصناعية الفرنسية، ونحن فخورون بأن نعرض هذا الحل الفريد من نوعه في معرض إكسبو 2020 دبي الدولي».

ويضيف بوجون: «سوف يسهم هذا الحل في تسهيل عمليات التحميل والتفريغ وبطاقة تصل إلى 60 طناً في رحلة التحليق (في الانتظار أو تحت الرافعات)، وسوف يساعد في الوقت نفسه على تطوير اقتصادات المناطق غير الساحلية أو المناطق ذات البنية التحتية المحدودة، بالإضافة إلى تقليل البصمة البيئية الناتجة عن نقل البضائع عبر العالم».

جناح فرنسا.. منصة فريدة لإبراز وتعزيز التميّز والخبرة الفرنسية

سوف يكرّس «جناح فرنسا» في «إكسبو 2020 دبي»، جهوده من أجل وضع فرنسا في صدارة المسرح الدولي من خلال الترويج لابتكاراتها ومواهبها وشركاتها، وليكون أيضاً بمثابة عرض لا يُنسى للتميز والخبرة الفرنسية.

وتسعى فرنسا إلى تثبيت موقعها كقوة محرّكة دولية لإنجاز «أهداف التنمية المستدامة» التي وضعتها الأمم المتحدة، بالإضافة إلى بناء عالم ما بعد الأزمة الصحية.

وكجزء من هذا النهج المتّبع، فإن «جناح فرنسا» سوف يسلط الضوء على المبادرات والابتكارات، مع القدرة على مواجهة تحديات التحولات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية في مجتمعنا.

ومن خلال تطوير "LCA60T"، وهو منطاد متطور وآمن غير مسبوق في تطبيقاته، تعرض "FLYING WHALES" حلاً فريداً من نوعه وملائماً بيئياً من أجل التمكن من الوصول إلى المناطق المعزولة أو غير الساحلية حول العالم.

وسوف يلعب «جناح فرنسا» من خلال حضوره القوي في أهم تجمّع دولي في عام 2021، دوراً في تحفيز النمو الاقتصادي الفرنسي. ويعد هذا التجمّع الدولي في الواقع، فرصة استثنائية للشركات من أجل تحقيق انتعاش اقتصادي، وذلك من خلال خلق فرص تطوير أخرى وتسهيل الوصول إلى أسواق جديدة.

يشكل «إكسبو 2020 دبي» أكبر تجمع عالمي خلال عام 2021، وهو أول حدث من نوعه ينعقد على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا (MEASA)، وسوف يركز على موضوع «تواصل العقول.. وصنع المستقل» الذي اتخذه شعاراً له، وهو يجمع أكثر من 200 جهة ودولة من مختلف أنحاء العالم يمثلون مختلف الكيانات والبلدان والمنظمات والشركات والمؤسسات الأكاديمية، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده.

ولطالما احتلت دورات هذا المعرض الدولي على مرّ السنين، مراتب متقدمة جداً ضمن الفعاليات العالمية الأكثر استقطاباً للجمهور، إلى جانب «الألعاب الأولمبية» و«كأس العالم».

وتحظى فعاليات هذا المعرض الضخم بتاريخ حافل وعريق، وذلك منذ دورته الأولى التي أُقيمت في لندن في عام 1851.

ولقد تطوّرت الطموحات التي وضعتها دورات هذا المعرض على مدى عقود من الزمن، وهي تميل اليوم نحو التعاون الدولي والبحث عن حلول للتحديات التي تواجهها البشرية الآن.

وسوف تلتقي كل دول العالم على مدار 6 أشهر تحت سقف واحد من أجل اقتراح وتنفيذ حلول عملية تصب في صالح البشرية جمعاء.