الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021
أرشيفية

أرشيفية

«سكاي واردز» يوفر وسائل جديدة لكسب الأميال في الإمارات

أصبح بإمكان أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن كسب الأميال أثناء التسوق وشراء منتجات الموضة والإلكترونيات والصحة والجمال والمنزل وغيرها الكثير عبر الإنترنت لدى أكثر من 50 علامة تجارية، تشمل «أُناس» و«علي إكسبريس» و«مذركير» و«شرف دي جي» و«بوتري بارن» و«هارفي نيكلز» و«إتش آند أم».

ويمكن للأعضاء زيارة موقع skywardsmilesmall.com وتصفح قائمة تشمل 50 علامة تجارية مشاركة، التي سيضاف إليها المزيد قريباً، وتسجيل دخولهم باستخدام تفاصيل حساب سكاي واردز طيران الإمارات واختيار علامتهم التجارية المفضلة والمتابعة إلى الموقع الشبكي للعلامة التجارية لاستكمال عملية الشراء.

ويقدم برنامج الولاء للأعضاء عرضاً سخياً لكسب الأميال يصل إلى 50 ميلاً مقابل كل 50 درهماً يتم إنفاقها.

كما يمكن للأعضاء الاستمرار في كسب الأميال عند التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على الموقع skywardsmilesmall.com بما في ذلك «هارودز» و«ماسيز» و«سيلفريدجز» و«أبل» و«ساكس فيفث أفنيو» بالإضافة إلى ما يزيد على ألف علامة تجارية أخرى.

ويتمكن الأعضاء الذين يتسوقون باستخدام بطاقات سكاي واردز الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة زيادة عدد أميالهم المكتسبة عند الدفع باستخدام بطاقاتهم.

ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات في مختلف مناطق العالم على 27 مليون عضو، مع خامس أكبر قاعدة عضوية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر برنامج الولاء لأعضائه امتيازات حصرية ومكافآت فريدة وعروضاً مميزة.

وفي وقت سابق من هذا العام، كان برنامج الولاء ضمن البرامج الأولى في العالم والأول في المنطقة، الذي يقدم لأعضائه تمديداً لفئة العضوية حتى عام 2022، ما يوفر لهم مزيداً من المرونة والخيارات وراحة البال.

#بلا_حدود