الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
من المصدر

من المصدر

جزيرة ياس تطلق باقات الإقامة الربيعية

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن باقات الإقامة الربيعية المتاحة لسكان دولة الإمارات، والتي تشمل الإقامة في فنادق جزيرة ياس العالمية المستوى مع تذاكر دخول إلى جميع المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة في أحد الفنادق الرائدة في جزيرة ياس، والدخول إلى جميع المدن الترفيهية الثلاث، وهي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وذلك ابتداءً من 361 درهمًا إماراتيًا فقط للحجوزات التي يتم إجراؤها حتى 13 أبريل 2021، و347 درهمًا إماراتيًا للفرد للحجوزات في الفترة من 14 إلى 30 أبريل 2021.

ويمكن للزوار الراغبين في تمديد إقامتهم، حجز ليلتين في أحد فنادق جزيرة ياس والحصول على تذاكر دخول المدن الترفيهية الثلاثة بدءًا من 515 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد للحجوزات حتى 13 أبريل 2021، و487 درهمًا إماراتيًا للفرد للحجوزات من 14 إلى 30 أبريل 2021.


وتتيح الباقة للزوار فرصة الاستمتاع بزيارة المدن الترفيهية الثلاثة والإقامة في فنادق ياس بلازا، بما في ذلك فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون جزيرة ياس وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس المعروف على مستوى العالم، لتتيح لهم الفرصة لخوض تجربة الإقامة العائلية الاستثنائية، والاستمتاع بإقامة فاخرة وزيارة جميع المدن الترفيهية التي حطمت الأرقام القياسية العالمية في وجهة واحدة.

ويمكن للزوار الراغبين بالإقامة في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس الحصول على ترقية مجانية للغرف عند الحجز عبر الإنترنت. كما يمكن للزوار دفع 33 درهمًا إماراتيًا إضافية لترقية الغرف، عند حجز إقامة في أحد فنادق ياس بلازا عبر الإنترنت.

وتتيح جزيرة ياس لزوارها الراغبين في تناول الطعام بفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس أو فنادق ياس بلازا، الفرصة للاستمتاع بخصم يصل إلى 20% على الوجبات في مطاعم الفندق، كما تتيح الباقة خصماً بنسبة 15% على مجموعة مختارة من خدمات السبا في جميع فنادق الجزيرة.

وتقدم جزيرة ياس باقة إقامة أخرى مميزة والتي تشمل فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وذلك ابتداءً من 1 أبريل 2021 إلى 30 سبتمبر 2021، لتتيح لكل زائر مسجل إمكانية الدخول اليومي إلى إحدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس في كل ليلة من ليالي إقامتهم.

وسيستمتع الزوار المقيمين في الفندق الذي تم افتتاحه حديثًا بعروض القيمة المضافة مثل إمكانية إلغاء الحجز المجاني في موعد لا يتجاوز الساعة 4 عصراً من تاريخ تسجيل الوصول، بالإضافة إلى خصم 15% على خدمات السبا المختارة وخصم بنسبة 15% على الوجبات في مطاعم الفندق، بأسعار تبدأ من 359 درهمًا إماراتيًا للفرد.

وتمثل كل من "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووتروورلد أبوظبي" و"عالم وارنر براذرز أبوظبي" ثلاثاً من المدن الترفيهية المشهورة عالمياً في جزيرة ياس التي تحتضن أيضاً وجهة المغامرات "كلايم أبوظبي" المحطمة للأرقام القياسية، ومرافق أخرى تستضيف فعاليات عالمية في مجال رياضة سباقات السيارات، بما فيها جائزة الاتحاد لسباقات فورمولا 1، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف الذي يعد واحداً من أفضل ملاعب الجولف في العالم، بالإضافة إلى ياس مارينا الاستثنائي، وخدمات الضيافة عالمية المستوى، وأكبر مركز تسوق في أبوظبي، وأكثر من 165 خياراً لتناول الطعام، لتعزز من مكانتها كجزيرة استثنائية لا مثيل لها.
#بلا_حدود