الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

«ويجو»: الحجوزات الفندقية بالإمارات تتزايد مع اقتراب رمضان وعطلة الربيع

أفادت شركة «ويجو» المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، إن عمليات البحث الإلكتروني لإجراء حجوزات بالفنادق في الإمارات تتزايد تدريجياً مع اقتراب شهر رمضان المبارك وخلال عطلة الربيع في عام 2021.

وقال المدير العام لشركة «ويجو» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مأمون حميدان، في تصريحات خاصة لـ«الرؤية»، إن معظم المقيمين والمسافرين يسعون إلى الاستفادة من عطلاتهم مع العائلة في الفترة الحالية وسط تحسن الطقس في هذه الفترة.

وأوضح أن إمارة دبي تمكنت من استقبال السياح على مدار الربع الأول من العالم من خلال اعتماد نظام اختبار صارم، وإجراءات صارمة للتباعد الاجتماعي وطرح لقاح سريع، ما أسهم في تعزيز ثقة المسافرين.

وأشار إلى أن الخطوة التي قامت بها دبي للسياحة بزيادة الإشغال الفندقي بنسبة 80% تعد خطوة ممتازة لتلبية النمو على السياحة الداخلية في شهر أبريل 2021.

وبين أنه من خلال الموقع الإلكتروني لـ«ويجو»، بلغت عمليات البحث على الفنادق في الإمارات محلياً نحو 711 ألفاً من 1 مارس الى 7 أبريل الجاري.

وبحسب إحصائيات صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وصل عدد زوار الإمارة خلال العام الماضي 2020 إلى 5.51 مليون زائر، في حين وصل عدد الليالي الفندقية إلى 20.48 مليون ليلة، ووصل متوسط أشغال الغرف الفندقية إلى 54%، في حين بلغ متوسط سعر الغرفة 343 درهماً، بينما بلغ متوسط العائد 186درهماً خلال نفس الفترة.

#بلا_حدود